توجه ظهر اليوم و بعد صلاة الجمعة العشرات من اهالي عرابه كبارا وصغارا الى منطقة "مسلخيت " الواقعه جنوب القرية حيث قاموا بتأدية دعاء" الاستسقاء " والصلاة مستغيثين بالخالق عز وجل بانزال المطر الذي تاخر هطوله هذا العام. وكما هو معروف للكبار والصغار بان مثل هذا التاريخ وهذه الايام كانوا يشهدون المطر لكن موسم الشتاء وهطول الامطار تأخر وبات الفلاحين في حيرة من امرهم ويتخوفون من ان تكون سنة محل. وأم الشيخ معين صح بالمصلين وقراْ دعاء الاستسقاء على امل ان يستجيب الله سبحانه وتعالى لدعائهم ويمدهم بالامطار في اقرب وقت كون الارض والاشجار والانسان بحاجة ماسة للامطار والمياه .

توجه ظهر اليوم و بعد صلاة الجمعة العشرات من اهالي عرابه كبارا وصغارا الى منطقة "مسلخيت " الواقعه جنوب القرية حيث قاموا بتأدية دعاء" الاستسقاء " والصلاة مستغيثين بالخالق عز وجل بانزال المطر الذي تاخر هطوله هذا العام.

وكما هو معروف للكبار والصغار بان مثل هذا التاريخ وهذه الايام كانوا يشهدون المطر لكن موسم الشتاء وهطول الامطار تأخر وبات الفلاحين في حيرة من امرهم ويتخوفون من ان تكون سنة محل.

وأم الشيخ معين صح بالمصلين وقراْ دعاء الاستسقاء على امل ان يستجيب الله سبحانه وتعالى لدعائهم ويمدهم بالامطار في اقرب وقت كون الارض والاشجار والانسان بحاجة ماسة للامطار والمياه.




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.