استضاف مسار الممتازين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين إدارة جمعية المنارة لدعم المكفوفين في المجتمع العربي الممثلة بالمحامي عباس عباس مؤسس ومدير عام الجمعية برفقة محمد اكتيلات الناشط في الجمعية، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات يعقدها مسار الممتازين مع مؤسسات وجمعيات اجتماعية وجماهيرية في المجتمع العربي. وقد حضر اللقاء المحاضرة لينا بولوس مركزة مسار الممتازين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين. في هذا اللقاء تحدث المحامي عباس عباس عن تجربته الذاتية الشخصية كمثال لقيادي يقوم بتقديم الخدمات ورفع الوعي لمجال ذوي القدرات الخاصة في المجتمع العربي، حيث تطرق في محاضرته إلى الصعوبات والحواجز التي واجهته ونجاحه بالوصول إلى التميز خلال مسيرته الأكاديمية حتى انخراطه في العمل الجماهيري، كما وتطرق المحامي عباس عباس إلى الخدمات والبرامج وورشات عمل والفعاليات المتنوعة التي تعرضها جمعية المنارة. مركزة مسار الممتازين في كلية سخنين لينا بولوس نوهت إلى أهمية هذه المحاضرة التي تدقق على تعريف طالبات مسار الممتازين على خصوصية مواجهة التحديات والصعاب وتخطي جميع الحواجز من اجل الوصول إلى القيادة والتفوق. هذا وتفاعل الضيف مع الحوار الذي دار مع الطالبات وقام بالإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة ضمن هذا اللقاء.

استضاف مسار الممتازين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين إدارة جمعية المنارة لدعم المكفوفين في المجتمع العربي الممثلة بالمحامي عباس عباس مؤسس ومدير عام الجمعية برفقة محمد اكتيلات الناشط في الجمعية، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات يعقدها مسار الممتازين مع مؤسسات وجمعيات اجتماعية وجماهيرية في المجتمع العربي.

وقد حضر اللقاء المحاضرة لينا بولوس مركزة مسار الممتازين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين. في هذا اللقاء تحدث المحامي عباس عباس عن تجربته الذاتية الشخصية كمثال لقيادي يقوم بتقديم الخدمات ورفع الوعي لمجال ذوي القدرات الخاصة في المجتمع العربي، حيث تطرق في محاضرته إلى الصعوبات والحواجز التي واجهته ونجاحه بالوصول إلى التميز خلال مسيرته الأكاديمية حتى انخراطه في العمل الجماهيري، كما وتطرق المحامي عباس عباس إلى الخدمات والبرامج وورشات عمل والفعاليات المتنوعة التي تعرضها جمعية المنارة.

مركزة مسار الممتازين في كلية سخنين لينا بولوس نوهت إلى أهمية هذه المحاضرة التي تدقق على تعريف طالبات مسار الممتازين على خصوصية مواجهة التحديات والصعاب وتخطي جميع الحواجز من اجل الوصول إلى القيادة والتفوق. هذا وتفاعل الضيف مع الحوار الذي دار مع الطالبات وقام بالإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة ضمن هذا اللقاء.

إعلان






0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد