توج جمهور البعينه مباراة الدربي التي جمعت بين فريقي هبوعيل البعينة وفريق نادي البعينة الرياضي على ملعب دبورية بشجار عنيف نشب بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز هبوعيل البعنة بالنتيجة (1-صفر). وكما جاء في بيان الناطق بلسان شرطة المروج دورون مالكا بان ثلاثة من افراد اعضاء ادارة نادي البعينه الرياضي قد تعرضوا للاعتداء من قبل جمهور هبوعيل وتم نقلهم الى مستشفى هعيمك في العفولة ووصفت اصابتهم بالطفيفة هذا ولم يبلغ حتى هذه اللحظات عن معتقلين والتحقيقات في الشجار ما زالت مستمرة.

توج جمهور البعينه مباراة الدربي التي جمعت بين فريقي هبوعيل البعينة وفريق نادي البعينة الرياضي على ملعب دبورية بشجار عنيف نشب بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز هبوعيل البعنة بالنتيجة (1-صفر).

وكما جاء في بيان الناطق بلسان شرطة المروج دورون مالكا بان ثلاثة من افراد اعضاء ادارة نادي البعينه الرياضي قد تعرضوا للاعتداء من قبل جمهور هبوعيل وتم نقلهم الى مستشفى هعيمك في العفولة ووصفت اصابتهم بالطفيفة هذا ولم يبلغ حتى هذه اللحظات عن معتقلين والتحقيقات في الشجار ما زالت مستمرة.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.