تعرض مساء السبت فريق اتحاد ابناء سخنين لخسارة بيتية بثلاثية مقابل هدف يتيم على استاد الدوحة في سخنين وامام قرابة (3000) متفرج. فريق اتحاد ابناء سخنين وبعد فوزه اليتيم الذي حققه مطلع الاسبوع امام هبوعيل بيتح تكفا لم يسعفه امام المتصدر وفريق النجوم هبوعيل تل ابيب ليتعرض لخساره بيتية بالنتيجة (3-1). لاعبو هبوعيل تل ابيب كانوا الافضل على ارض الملعب وشنو الهجمات العديد والخطرة على مرمى مئير كوهن الذي ابدع وامتاز في صد الكرات والحفاظ على شباك نظيفة في الشوط الاول والذي انتهى بالتعادل السلبي (صفر-صفر). الشوط الثاني كان مميزا من ناحية الاداء والاهداف ففي الدقيقة (64) حكم المباراة الون يفيت احتسب ضربة جزاء (11م) لصالح هبوعيل تل ابيب بعد عرقلة متعمدة من مدافع سخنين طال حين على مهاجم تل ابيب توتو تموز سدد الضربة حارس المرمى فنسينت انيما الخبير بضربات الجزاء لكنها لم تدخل بالشباك. وفي الدقيقة (68) كريستيان دنالايكه مهاجم اتحاد سخنين يعلن التفوق بعد ان انفرد بالحارس وسجل (1-صفر) لصالح سخنين. وفي الدقيقة (74) المهاجم توتو تموز يدرك التعادل ويسجل (1-1) هذا الهدف كان بمثابة انهيار فريق اتحاد ابناء سخنين وخاصة بعد ادخال المهاجم البارع ايتاي شختر الذي شكل ضغط على دفاع اتحاد سخنين.

تعرض مساء السبت فريق اتحاد ابناء سخنين لخسارة بيتية بثلاثية مقابل هدف يتيم على استاد الدوحة في سخنين وامام قرابة (3000) متفرج.

فريق اتحاد ابناء سخنين وبعد فوزه اليتيم الذي حققه مطلع الاسبوع امام هبوعيل بيتح تكفا لم يسعفه امام المتصدر وفريق النجوم هبوعيل تل ابيب ليتعرض لخساره بيتية بالنتيجة (3-1).

لاعبو هبوعيل تل ابيب كانوا الافضل على ارض الملعب وشنو الهجمات العديد والخطرة على مرمى مئير كوهن الذي ابدع وامتاز في صد الكرات والحفاظ على شباك نظيفة في الشوط الاول والذي انتهى بالتعادل السلبي (صفر-صفر).

الشوط الثاني كان مميزا من ناحية الاداء والاهداف ففي الدقيقة (64) حكم المباراة الون يفيت احتسب ضربة جزاء (11م) لصالح هبوعيل تل ابيب بعد عرقلة متعمدة من مدافع سخنين طال حين على مهاجم تل ابيب توتو تموز سدد الضربة حارس المرمى فنسينت انيما الخبير بضربات الجزاء لكنها لم تدخل بالشباك.

وفي الدقيقة (68) كريستيان دنالايكه مهاجم اتحاد سخنين يعلن التفوق بعد ان انفرد بالحارس وسجل (1-صفر) لصالح سخنين.

وفي الدقيقة (74) المهاجم توتو تموز يدرك التعادل ويسجل (1-1) هذا الهدف كان بمثابة انهيار فريق اتحاد ابناء سخنين وخاصة بعد ادخال المهاجم البارع ايتاي شختر الذي شكل ضغط على دفاع اتحاد سخنين.

وفي الدقيقة (77) عيران زهافي سدد كره مرفوعه لولبية باتجاه مرمى سخنين استقرت في الزاوية العليا لمرمى اتحاد سخنين مسجلا (2-1) لصالح هبوعيل تل ابيب.

ونجح لاعب هبوعيل تل ابيب توتو تموز من غرز المسمار الثالث في نعش فريق اتحاد سخنين بعد ان سجل الهدف الثالث في الدقيقة (86).

وعلى اثرها تذكر مدرب فريق اتحاد في الاربع دقائق المتبقية من اجراء التبديل لكن مع كل هذا لم يسعفه لتنتهي المباراه بفوز ساحق بالنتيجة (3-1) لفريق القمة هبوعيل تل ابيب الذي لعب بدون اللاعبين العربيين سليم طعمة ووليد بدير بسبب الاصابة واستكفيا بمشاهدة زملائهم يحرزون الفوز من على مدرجات استاد الدوحة.














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.