محليات

تشكيل لجنة اصلاح في مدينة الطيبة

بيان من لجنة الاصلاح في مدينة الطيبة جاء فيه ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم. وقال تعالى: "فاتقوا الله واصلحوا ذات بينكم واطيعوا الله ورسوله ان كنتم مؤمنين"

اصدرت لجنة الاصلاح في مدينة الكيبة بيانا حول تشكيل لجنة اصلاح في المدينة جاء فيه:

خطوه مباركه وعظيمة في الطيبة...

اهلنا الاحباب ..

بعدما استفحل العنف في الوسط العربي ولم يسلم منه احد تم بعون الله تعالى وبعد جهد كبير من الاتصالات والمشورة، تشكيل لجنة اصلاح على مستوى مدينة الطيبة، والتي تتكون حتى الان من اكثر من اربعين شخصية من بلدنا الحبيب للجنة العامة،

وذلك بمباركة من بلدية الطيبة رئيسا واعضاء ومن لجنة الائمة ومن عضوي البرلمان في الطيبة. وقد قامت اللجنة الموسعة باختيار لجنة مصغرة لادارة متابعة الامور بصورة يومية.

اهداف اللجنة:

ستاخذ على عاتقها العمل وبذل كل الجهود المتاحة لتحقيق الاهداف التاليه
1. الاصلاح بين الناس على اختلاف مشاكلهم

2. ستقوم اللجنه بالعمل على حل شتى انواع المشاكل والخصومات بكل الوسائل الشرعية والقانونية المتاحة

3. ستعمل اللجنه على التواصل مع جميع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية على مستوى الطيبة

4. ستقوم اللجنه بالتواصل مع المدارس والطلاب والشباب على جميع الاصعدة لنشر التوعية والمحبة بين الناس. والمساعدة في نشر روح التسامح والاخوة ومعانيها.

اللجنة ترحب وتفتح ابوابها لكل من يرى نفسه ذات مقدرة على المساعدة في هذا الجانب والانتساب للجنة.

في القريب العاجل ستعلن اللجنة عن افتتاح مكتبها الرسمي من اجل التواصل معها، كما سيتم الاعلان عن ارقام هواتف اللجنة.

نرجوا من الجميع وعموم اهل البلد ان يباركوا هذه المبادرة الطيبة وان لا يتوانوا عن انجاحها وذلك لما فيها من تحقيق المصلحة العامة للطيبة واهلها جميعا.

وكما وندعوكم لحضور الاجتماع للاعلان عن انطلاقة اللجنة وذلك يوم السبت الموافق 19/11/2016 الساعه الثالثة عصرا في مركز تبوح بايس.

جعلنا الله واياكم في خدمته وخدمة هذا البلد الطيب

مع فائق الاحترام

لجنة الاصلاح الطيبة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.