محليات

اللد: لائحة اتهام ضد حيفاوي خطف حقيبة سيدة

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه تم اليوم الاربعاء في محكمة الصلح بريشون لتسيون تقديم لائحة اتهام بحق شاب من حيفا – 32 عاما – بتهمة سرقة حقيبة من سيدة.

وقالت الشرطة في باينها انه ومع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف خطف وسرقة حقيبة سيدة عربية41 عاما في مدينة اللد وذلك يوم 14.10 الجاري مع عبورها باحد الشوارع هناك متقدمة نحو مركبتها المركونة قام مجهول بخطف حقيبتها من يجها ثم ولى هاربا.

وقد وصلت الشرطة التي هرعت الى المكان وبعد مطاردة قصيرة تم اعتقال الخاطف الذي تبين انه من حيفا 32 عاما وسكين بجيبه، وقد تم تمديد فترة اعتقاله لعدة مرات، الى ان تم اليوم التقدم بلائحة اتهام ضده بما نسب اليه، وكذلك تم طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونيه القضائية بحقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.