فن وترفيه

تأجيل مهرجان "صدى السباط الثالث" في الرامة بسبب جرائم العنف

اصدرت إدارة مهرجان صدى السباط الثالث في قرية الرامة بيانا بقرار تأجيل المهرجان الذي كان من المفروض أن ينطلق يوم الخميس القريب 13.10 حيث تشهد عروس الجليل إنتاجا فنيا ضخما على مدار ثلاثة أيام يضم فقرات فنية متنوعة للعائلات والأطفال والأجيال الشابة (هيثم خلايلة، فيوليت سلامة، سراج، تامر نفار، سليم ضو وغيرهم).

ولكن تفشي جرائم العنف في المجتمع العربي والتصعيد الملموس في جميع البلدان والجريمة البشعة في قرية الرامة التي راح ضحيتها الصديقان أنور فارس وسعيد سمعان، أدت إلى تأجيل المهرجان". كما جاء في نص البيان: "بعد الانتهاء من التحضيرات لإنتاج مهرجان صدى السباط الثالث ووقوع الجريمة التي راح ضحيتها الشباب الأصدقاء أنور فارس وسعيد سمعان، جريمة هزت جميع أبناء رامتنا الحبيبة، وجدنا من المناسب عقد اجتماع بعد الانتهاء من الجنائز، اجتماع يضم جميع الجهات المنظمة (سراج، مشوار، المجلس المحلي) وتم اتخاذ القرار بتأجيل المهرجان لفصل الربيع خلال السنة القادمة.

"يؤسفنا وقلوبنا حزينة لتفشي جرائم العنف في الرامة وجميع بلدان مجتمعنا العربي. نأمل ان تعود رامتنا عروساً للجليل كما تعودنا، وبأسرع وقت. تعازينا لجميع أهل قريتنا الحبيبة لأننا جميعاً عائلة واحدة". كما قالت إدارة مهرجان صدى السباط في باينها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.