فلسطيني

استشهاد شاب قرب سلواد قرب رام الله

أفادت مصادر فلسطينية، ظهر اليوم الجمعة، أن "شابا فلسطينيا استشهد بإطلاق نار تعرض له من قبل الجيش الإسرائيلي قرب مستوطنة عوفرا، القريبة من سلواد شمال شرق رام الله".يذكر أن الشاب متزوج وأب لثلاثة أطفال، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب المصادر المحلية.

استشهد شاب فلسطيني جراء اطلاق عيارات نارية عليه من قبل قوات الجيش الإسرائلي قرب مستوطنة "عوفرا" القريبة من بلدة سلواد شمال شرق رام الله ". وأضافت مصادر فلسطينية أيضًا أنّ:"قوات الجيش الاسرائيلي منعت سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر من الوصول إلى الشاب بعد اصابته حتى استشهد متأثرا بعد وقت قصير"

الشهيد حامد زكريا (36 عاماً)

 أعلنت وزراة الصحة ان الشهيد هو الشاب زكريا حامد (36 عاما)، يذكر أن الشاب متزوج وأب لثلاثة أطفال، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب المصادر المحلية.

واستدعت قوات الجيش تعزيزات عسكرية إضافية إلى المكان، عقب استشهاد الشاب حامد، ومنعت أحدا من المواطنين من الاقتراب.

يذكر أنه منذ شهر كانون الأول الماضي قد قتلت القوات الاسرائيلية خمسة فلسطينين على المدخل الغربي لبلدة سلواد بذريعة محاولاتهم تنفيذ عمليات طعن أو دهس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.