شاركت وزيرة القضاء إييليت شكيد مساء أمس بوجبة الإفطار الرمضانية التي أقيمت في قرية عارة، بمبادرة نقابة المحامين - لواء حيفا.

شارك بالإفطار كذلك كل من القاضية مريم ناؤور رئيسة محكمة العدل العليا، المستشار القضائي للحكومة افيحاي مندلبليط، سعادة القاضي سليم جبران، ورئيس نقابة المحامين ايفي نافي.

وصرحت وزيرة القضاء اييليت شاكيد خلال زيارتها الليلة الماضية للإفطار الجماعي لنقابة المحامين، الذي أقيم وسط احتجاج في قاعة تل المرح، إنها "تفحص إمكانية إقامة محكمة صلح في مدينة عربية"، وبناء على طلب النائبين عن الحركه للتغيير د.احمد طيبي واسامة السعدي أن تكون الطيبة المدينة العربية التي تحظى بإقامة محكمة جديدة، ستكون لها جولة للإطلاع عن كثب الشهر القادم على مدينة الطيبة.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.