محليات

مصرع ربيع أبو ذيبة (37 عاما) من طرعان بحادث عمل في نتانيا

وقع حادث عمل قبل نحو الساعة من صباح اليوم الثلاثاء بإحدى ورشات البناء في شارع ’كهيلات تسفات‘ في نتانيا.

وقع حادث عمل تخلله سقوط عامل من طرعان يدعى ربيع أبو ذيبة، البالغ من العمر 37 عاما، من علو، مما أسفر عن مصرعه في المكان.

هذا وتواصل الشرطة بأعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، الى جانب إخطار ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد وفقا للمقتضى.

وأفادنا الزميل نبيل سلامة أن "الحزن يخيم على المئات من أهالي الحي وعائلة المرحوم، حيث أن الحديث يدور حول حادث عمل أليم جدا". وأضاف سلامة: "بحسب ما علمت من زملاء المرحوم ربيع بالعمل، فإن الحادث وقع عند الساعة التاسعة والربع وخلال دقائق معدودة وصلت قوات الشرطة والأسعاف ولكن المرحوم توفي على الفور".

وقال سلامة: "الحديث عن سقوط من الطابق الخامس بشارع ’نفيه عوز‘ في مدينة نتانيا قبالة الشاطئ. ونذكر أنه قبل حوالي الأسبوعين سقط بنفس الشارع وبإحدى الورشات القريبة شاب آخر من عيلوط وتوفي نتيجة حادث عمل".

وتابع سلامة: "ربيع كان يعمل على تركيب الزجاج والإتريس بالطبقة الخامسة، وكان من المفروض أن يُنزل عن طريق الرافعة مجموعة من ألواح الزجاج والإسبست يصل وزنها الى 1 طن، ولكن الحكومة قلبت على المرحوم بشكل معاكس ورمته من الطبقة الخامسة الى ال{ض الإسمنتية وقد توفي على الفور. تم نقل الجثمان الى معهد أبو كبير"

استمعوا للتفاصيل الكاملة مع الزميل نبيل سلامة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.