رياضة عالمية

ما بين دعم مرضى السرطان والمزحة..البرازيلي "نيمار" يظهر بلوك "أصلع" أبرز اخبار برشلونة اليوم

تصدر خبر ظهور البرازيلي نيمار دا سيلفا بلوك لاعب النادي الكتالوني أصلع عناوين اخبار برشلونة اليوم ، وهو ما أحدث مفاجئة للجميع لكون اللاعب اعتاد على الظهور بتسريحات استثنائية تلائم أسلوبه.

وذكرت شبكة اخبار برشلونة اليوم أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فسرت قيام نيمار بحلق شعره تمامًا وظهوره أصلع قبل نزوله الى أرضية ملعب كامب نو خلال مباراة فريقه الأخيرة مع فريق لاس بالماس بأن اللاعب البرازيلي أراد إعلان تضامنه مع الأطفال المرضى بالسرطان وهو ما تداولته بعض وسائل الاعلام.

وتابعت شبكة اخبار برشلونة اليوم أن بعض وسائل الاعلام الآخرى قالت إن ظهور نيمار أصلع وبدون شعر كان بسبب مزحة قام بها نيمار مع صديقه بالفريق داني الفيس والذي تولى القيام بحلاقة شعر نيمار داخل غرفة المباراة قبل لقاء لاس بالماس الأخير على ملعب كامب نو وهو الذي كان بمثابة مفاجأة لجميع المقربين من اللاعب البرازيلي، حيث معروف على نيمار والفيس حبهما للضحك وخلق أجواء مسلية داخل غرفة خلع الملابس.

وأشارت شبكة اخبار برشلونة اليوم الى أن أقارب نيمار لم يكونوا على علم بقرار نيمار بحلاقة شعره، وتفاجئوا بلوك نيمار الجديد أثناء متابعتهم للقاء على شاشات التلفزيون في اللقاء الذي فاز فيه بالماس بنتيجة هدفين مقابل هدف، واللقاء الذي شهد إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي.   

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.