رياضة محلية

شبكة اخبار الرياضة: إدارة اتحاد أبناء كفر قرع تُكرم أعضاء الفريق بمناسبة العيد الأضحى

تناقلت شبكة اخبار الرياضة، أنباء عن قيام إدارة فريق اتحاد أبناء كفرقرع، بتكريم أعضاء الفريق، ووفقًا لما ورد في شبكة اخبار الرياضة، فإن الحفل كان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كرمت إدارة فريق اتحاد أبناء كفر قرع، مساء أمس الثلاثاء، أعضاء الفريق، احتفالًا بحلول عيد الأضحى المبارك. وذكرت شبكة اخبار الرياضة، أن إدارة فريق اتحاد ابناء كفر قرع، وجهت كلمات الشكر لكل من احسن عثامنة، رئيس المجلس المحلي، ويوسف عسلي على، لتقديمهما الدعم للفريق. كما أشارت شبكة اخبار الرياضة، ان إدارة الفريق، شكرت احسن عثمانة ويوسف عسلي، على استمرارهما في مواكبة تطوير الرياضة والفريق، وخصت بالذكر قسم الشبيبة، الذي كان قد بدأ بتجهيز اللاعبين المحليين، وتصعيدهم لفريق الكبار.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.