فلسطيني

سقوط صاروخ اطلق من غزة على سديروت

تضرر أحد المنازل وحافلة الليلة بمدينة سديروت شرقي القطاع وذلك بعد سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة بالمدينة.وذكرت القناة العبرية العاشرة ان صاروخاً أطلق من غزة وسقط قرب إحدى المنازل بالمستوطنة، محدثاً أضراراً طفيفة بالمبنى وإحدى الحافلات المتوقفة بالمكان ودون وقوع إصابات فيما سجلت عدد من الإصابات بالهلع.

وكانت صفارات الإنذار قد دوت بالعديد من مستوطنات الغلاف ومنها “سديروت” ومستوطنات أخرى.ويأتي سقوط الصاروخ بعد أيامٍ من مواجهات مستمرة في المسجد الأقصى بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية، مع استمرار الأعياد اليهودية.ومن جهة ثانية قال وزير الخارجية  الأسبق أفيغدر ليبرمان: لا يوجد رادع للإرهاب ولا يوجد رادع للصواريخ ولا يوجد أمن لـ”إسرائيل” ولا يوجد رئيس وزراء لها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.