محليات

شركة اسرائيلية تسعى للاستيلاء على جزء من مقبرة القسام في حيفا

الجلسة عقدت في محكمة الصلح في الكريوت للنظر في ادعاء شركة اسرائيلية تسعى للاستيلاء على جزء من مقبرة القسام في حيفا .

انعقدت الجلسة الاولى في محكمة الصلح في الكريوت للنظر في ادعاء شركة اسرائيلية تسعى للاستيلاء على جزء من مقبرة القسام في مدينة حيفا بإدعاء شراء قطعة ارض من المقبرة قبل حوالي خمسين عاماً .

اذاعة الشمس تحدثت مع المحامي خالد دغش الذي يتابع هذا الملف من قبل متولي الاوقاف وقال:" كانت اليوم في محكمة الكريوت الجلسة الاولى التي كانت جيدة وممتازة ، الشركة الاسرائيلية تقدمت بدعوى ضد اطراف مختلفة منها مؤسسة الاقصى وبلدية نيشر ومكتب الاوقاف وسلطة اراضي اسرائيل ولجنة امناء الاوقاف العامة المعينة من طرف دولة اسرائيل ولكن تم تقديم الدعوة ضد الشخص او الجسم القانوني صاحب الملك وهي هيئة متولي اوقاف حيفا ".

واضاف :" قاموا بتقديم دعوى خاطئة والمحكمة اليوم وضحت الامور لهذه الشركة ولممثلي دولة اسرائيل ان الدعوى كما هي ، دعوى ضعيفة جداً وخاطئة وقامت بشطب اجزاء كبيرة من هذه الدعوى ".

استمعوا الى اللقاء الكامل :

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.