امتلأت الساحة الفنية بالعديد من الفنانين في مجال الغناء ولكن مازال هناك نجوم أساسيين لا يمكن إغفال أخبارهم، ويظل الإعلام مراقب وملاحق لأعمالهم الفنية ، مثلما ينتظر الجمهور المزيد من إبداعهم، وأخبارهم الشخصية أيضًا ومن أهم النجوم المطرب المصري إيهاب توفيق.

طالما أبدع المطرب المصري إيهاب توفيق في أعماله منذ بدايته عام 1989بأغنية أسمراني، إلي أن وصل لحوالي 20 ألبوم، و ما يفوق 54 فيديو كليب، وتنوعت أغانيه فلم يقصر نفسه في جانب واحد بل شمل الرومانسي ، والديني ، والوطني، والاجتماعي ، ونلاحظ ذلك في أغنية تسلم الأيادي، التي واكبت الأحداث السياسية بالبلد، وأغنية عيد الأم الماضي.

وعن الأعمال الفنية الجديدة للمطرب المصري إيهاب توفيق ألبومه الغنائي الجديد، وتحضيرًا لطرح الألبوم فمن المقرر تصوير كليبين تمهيدًا لنزول الألبوم، الذي يضم 12 أغنية ، وقام بإنتاج الألبوم الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد شركة "مزيكا" وشمل الألبوم تعاون بين تامر حسين وأحمد الجندي وخالد تاج الدين و وليد سعد و محمد محيي و محمود الخيامي و مدحت خميس و طارق عبد الجابر.

وأخر أخبار المطرب إيهاب توفيق سفره إلي تونس بداية شهر أبريل ولك في إطار دعوة من التليفزيون التونسي، على أن يقوم بالحديث معه بشأن الألبوم الجديد ، على أن يهدي الجمهور التونسي إحدى أغنيات الألبوم، وسيعود خلال أيام قليلة ليلحق بمناسبة شم النسيم وما سيقوم به من حفلات ، وبالقاهرة وأسيوط، غيرها، مع أعياد الربيع.

وكان آخر عمل تم طرحه بأداء المطرب المصري إيهاب توفيق أغنية "مش بس أم" في عيد الأم ، وأهداها لروح والدته التي صارعت المرض إلي أن توفت بأكتوبر الماضي، ولاقت هذه الأغنية إعجابًا من الجمهور، ومن الجدير بالذكر أن الأغنية كانت من إنتاج شركة تيما وتلحين أشرف سالم.

وعن آخر الحفلات التي قام بإحيائها المطرب المصري إيهاب توفيق احتفال بالذكرى السنوية بأحد المولات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر.

وعن آخر أخبار المطرب المصري إيهاب توفيق بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد قام بنشر صوره على موقع فيس بوك ، وهو بصحبة أصدقائه وليد صلاح الدين، وخالد بيبو ، والإعلامي كريم حسن شحاتة، ولاقت الصورة إعجابات عديدة في ضوء اهتمام المطرب المصري إيهاب توفيق بالكرة المصرية ونجومها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.