علوم وتكنلوجيا

هاتف شفاف بالكامل.. أحدث أجهزة سامسونج لعام 2015

عندما يُذكر اسم "سامسونج"، تلاحقه الشائعات هنا وهناك، وترتفع التوقعات حول منتجاتها الجديدة. تعرف على أحدث أجهزة سامسونج لعام 2015.

ترددت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، حول إطلاق شركة سامسونج لهاتفها الجديد Galaxy S6، في معرض CES الذي أقيم بـ لاس فيغاس، إلا أن الشركة لم تذكره نهائيًا، في حين أعلنت عن مجموعة أخرى من الأجهزة وهي:

هاتف شفاف للبطل الخارق "توني ستارك"

بينما ينتظر الجميع ظهور هاتف Galaxy S6، خرجت سامسونج لتعلن عن هاتف شفاف بالكامل، والذي صُمم خصيصًا ليستخدمه "توني ستارك"- الرجل الحديدي- بطل الفيلم الجديد The Avengers: Age of Ultron، والمنتظر عرضه في مايو القادم. يتميز الهاتف بتصميم شديد النحافة، وشاشة زجاجية شفافة، تُمكن المستخدم من رؤية المحتوى المعروض بوضوح، ويُعرض المحتوى الأهم في شكل "هولوجرام" بارز من الشاشة.

مولود جديد ينضم لعائلة جلاكسي جراند

تضمنت أحدث أجهزة سامسونج لهذا العام، مولود جديد لعائلة جلاكس جراند، أطلقت عليه جالاكسي جراند ماكس. يعمل الهاتف الجديد بنظام أندرويد 4.4 كيت كات، ومعالج رباعي النواة، ويتميز بشاشة 5.25 بوصة، بدقة عرض 720 × 1280 بيكسل، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل، كما أنه مزود بذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 1.5 جيجا بايت.

جهاز SSD محمول فائق السرعة

جاءت أحدث أجهزة سامسونج في مجال أجهزة التخزين، متمثلة في جهاز SSD محمول، اطلقت عليه SSD T1. يتميز الجهاز بصغر حجمه الذي يُعد أصغر من حجم بطاقة الائتمان، كما أنه أسرع بكثير من الهارديسك التقليدي، ويمكن نقل البيانات من خلاله بسرعة فائقة غير مسبوقة.

سامسونج تقدم التليفزيونات الأكثر جاذبية في العالم

وصفت سامسونج سلسلة تليفزيوناتها الجديدة S'UHD بـ"الأكثر جاذبية في العالم، والتي تأتي بجودة الـ4K، وتعمل بنظام تشغيل سامسونج Tizen. وتتميز السلسلة الجديدة من تليفزيونات سامسونج بإمكانية لعب ألعاب البلاي ستيشن من خلال الإنترنت، دون الحاجة لجهاز بلاي ستيشن، وذلك عن طريق خدمة Playstation now، التي تقدمها الشكرة بالتعاون مع شركة سوني.

مكبرات صوت غريبة التصميم

أعلنت الشركة عن مجموعة مكبرات الصوت ذات التصميم الغريب، لتنضم لأحدث أجهزة سامسونج لعام 2015. حيث تم إطلاق نسختين من مكبرات الصوت، إحداهما متحركة WAM6500 ببطارية تُسهل استخدامها خارج المنزل، كما أنها لاسلكية ولا تحتاج لوصلات لتشغيلها، وأخرى ثابتة وهي WAM7500.

شائعات حول أول ساعة ذكية بشاشة دائرية

أثيرت الشائعات حول اطلاق سامسونج ساعة ذكية ذات شاشة دائرية، ولكن الشركة لم تُعلن عنها رسميًا، إلا أن موقع SamMobile، قدم تقريرًا يتوقع فيه الإعلان عن الساعة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015، المنتظر عقده في مارس القادم بمدينة برشلونة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.