مع إعلان حكم المباراة نهايتها عمت الفرحة المعسكر المهلاوي على غرار لاعبي هبوعيل دالية الكرمل بقيادة مدربهم أحمد وهب، حيث بدت خيبة الأمل عليهم من هذه الخسارة.

بحضور ما يقارب 400 مشجع مهلاوي نجح فريق مكابي عين ماهل من الفوز (2:3) على هبوعيل دالية الكرمل متصدر لائحة الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية "ب" وايقاف اندفاعته وذلك بالمباراة المؤجلة من يوم السبت الماضي بسبب الامطار الغزيره وأجواء الطقس العاصفة، حيث جرت مساء اليوم على ملعب كوكب ابو الهيجاء وسط فرحة عارمة للقافلة المهلاوية التي عادت الى عين ماهل فرحة بالفوز الكبير على المتصدر.

وكلمة حق بالجمهور المهلاوي الذي سافر وتكبد العناء في الوصول الى ملعب كوكب لتشجيع لاعبيه في إحراز الفوز، حيث كان لهذا الجمهور الذي لم يتوقف عن الهتاف وإمداد لاعبيه بالمعنوية والتي كانت لها حصة الأسد في تحقيق الفوز الذي دفع بالفريق المهلاوي للمرتبة الرابعة برصيد (39) نقطة.

بداية الشوط الاول لعب الفريقان بحذر كبير، لكن مع مرور الدقائق أخذت المباراة طابع الحماس، وشنت الهجمات المتبادلة مع بعض السيطرة لفريق هبوعيل دالية الكرمل، حيث تجلت هذه المحاولات باستغلال اللاعب الديلاوي طه زيدان في الدقيقة (12) فرصة سانحة سجل منها (0:1) لفريقه هبوعيل دالية الكرمل.

التفوق الديلاوي صمد حتى الدقيقة (25)، وفي هجمة سريعة وخطرة لعين ماهل على مرمى دالية الكرمل استطاع اللاعب محمد عواد من زج الكرة في الشباك الديلاوية واعلان التعادل (1:1). وفي الدقيقة (35) استغل لا عب دالية الكرمل موشيه بالبولو هفوة في دفاع عين ماهل وأعاد التفوق (1:2) لدالية الكرمل، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني تحولت فيه السيطرة لصالح الفريق المهلاوي وسط خوض هجمات سريعة وخطرة باتجاه مرمى الدالية، وهذه الهجمات تمخضت في الدقيقة 56 من إدراك اللاعب حسين ابو ليل التعادل ليعلن (2:2). وبعد تسجيل عين ماهل التعادل اعتمد لاعبوه من إضاعة الوقت بالمحافظة على تعادله في ظل محاولات دالية الكرمل إدراك التعادل، وفي الدقيقة (74) استغل لاعب عين ماهل طارق ابو ليل ثغرة في دفاع هبوعيل دالية الكرمل، وزج الكرة في الشباك وأعلن التفوق (2:3) لعين ماهل، وسط فرحة عارمة في المدرجات المهلاوية وعلى أرض الملعب.

هذا الهدف أدخل لاعبي دالية الكرمل بعصبية وتوتر، والى جانب ذلك اعتمد لاعبوا عين ماهل اللعب الخشن والرجولي وهذا كلفهم إبعاد اللاعبين ادهم حبيب الله (83) وتوفيق حبيب الله في الدقيقة (90). ومع إعلان حكم المباراة نهايتها عمت الفرحة المعسكر المهلاوي على غرار لاعبي هبوعيل دالية الكرمل بقيادة مدربهم أحمد وهب، حيث بدت خيبة الأمل عليهم من هذه الخسارة.

















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.