اطلاق سراح موظف كبير وموظف اخر بشوط مقيدة دون كشف تفاصيلهما...

افاد مراسل "الشمس"،قبل قليل ان شرطة ام الفحم انتهت قبل ساعات وجيزة من التحقيق مع كافة موظفي فرع البريد في المدينة،حيث تم اطلاق سراح جميعهم دون اية قيود او شروط،اضافة الى  موظف كبير ونجليه اضافة الى موظف اخر التي رفضت الشرطة الكشف عن تفاصيله وبيناته،حيث هؤلاء تم اطلاق سراحهم بشروط مقيدة.

هذا وكانت وحدة لاهف 433 القطرية قد اقتحمت فرع البريد بالمدينة،لتعتقل الطاقم هناك بشبهة تسريب بجروت اللغة العربية،حيث انه ومن المتعارف عليه ان تصل الامتحانات بطرود مغلفة الى البريد من قبل الوزارة،وبدورها المدارس تقوم باستلام الامتحانات من فروع البريد المختلفة.

وصرح المحامي سامي سعيد محاميد في حديث خاص "للشمس"،:"ان الشرطة اخلت سبيل غالبية موكليني دون اية قيود او شروط،عدا عن موظف كبير اضافة الى نجليه وموظف اخر الذين تم اطلاق سراحهم بشروط مقيدة".






 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.