محليات

تقرير: شرطيون في بدالة الشرطة 100 قطعوا مكالمات طوارئ

كشفت تقرير لاذاعة الجيش الاسرائيلي الذي اعتمد على بيانات داخلية للشرطة أن عاملين في بدالة الطوارئ للشرطة "100" قامو بقطع مكالمات الجمهور لخفض زمن الانتظار

كشفت تقرير لاذاعة الجيش الاسرائيلي الذي اعتمد على بيانات داخلية للشرطة أن عاملين في بدالة الطوارئ للشرطة "100" قامو بقطع مكالمات الجمهور لخفض زمن الانتظار.

 

قام شرطيون في بدالة الطوارئ 100، بقطع مكالمات الجمهور المتوجّه لطلب مساعدة الشرطة بهدف خفض زمن الانتظار، وتعريض حياة الجمهور للخطر.

 

واعتمد التقرير ،الذي نشر في اذاعة الجيش اليوم الثلاثاء، على بيانات واستنتاجات للجنة تحقيق داخلية، والتي تشكّلت للتحقيق في اداء المركز المختص بتلقي مكالمات الجمهور بعد الفشل الذريع في قضية اختطاف الشبان الثلاثة.

 

وقام اعضاء لجنة التحقيق بمتابعة عدة اتصالات، منذ وصولهم لبدالة الشرطة، وحتى قطع الاتصال، واكتشفوا أن في جزء من الاتصالات، قام العاملين في المركز بقطع المحادثة بعد تلقيها مباشرة.

 

من جهتها قالت الشرطة في ردها " أن العاملين المسئولين عن الخطأ الشنيع في قضية اختطاف الشبان الثلاثة تم تسريحهم من العمل، أم الشرطين الاخرين الذين تم الكشف عن تقاعسهم فقد تمت محاسبتهم بالطرق اللازمة".

 

تسجيل اتصال احد الشبان الثلاثة الى الشرطة وتجاهل الشرطة

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.