محليات

مجلس الرينة المحلي يحصد جائزة افضل سلطة محلية لصيانة الملاجئ والاماكن الامنة في البلاد

ريهام يوسف عثامله

حصد مجلس محلي الرينة ممثلاً بقسم الامن والامان مؤخراً جائزة افضل سلطة محلية في صيانة الملاجئ والاماكن الامنة على مستوى السلطات المحلية في البلاد .

حصد مجلس محلي الرينة ممثلاً بقسم الامن والامان مؤخراً جائزة افضل سلطة محلية في صيانة الملاجئ والاماكن الامنة على مستوى السلطات المحلية في البلاد .
وذلك في مسابقة اقيمت في مدينة تل ابيب اشترك خلالها العديد من السلطات المحلية العربية واليهودية في البلاد وذلك بحضور وزير الجبهة الداخلية جلعاد اردان وقائد الجبهة الداخلية في الجيش ، كما ومثل مجلس محلي الرينة عدنان راشد نائب رئيس المجلس المحلي وعلي بصول مدير الامن والامان وحبيب ابو خضرة .

هذا وتم تسليم شهادة تقدير من قبل الوزير اردان لممثلي المجلس المحلي في القرية وذلك لعملهم المثمر والجاد في صيانة الملاجئ والاماكن الامنة على مستوى السلطات المحلية ، كما وحصل المجلس المحلي على جائزة 40 الف شاقل لتستعمل في صيانة وتجديد الاماكن الامنة في البلدة.

وفي حديث لنا مع نائب رئيس المجلس المحلي عدنان راشد قال :" هذه الشهادة تدل على عمل المجلس المحلي في القرية وتفاني الموظفين في عملهم وخدمة اهالي قريتنا "، واضاف النائب راشد :" نحن نشدد على العديد من المعايير خصوصاً بما يتعلق بسلامة ابناء البلدة حيث ان الوضع في الشرق الاوسط غير مستتب ويجب علينا ان نكون متجهزون لاي طارئ لا قدر الله كما وان من الممكن حدوث زلازل وكوارث طبيعية لان بلادنا شهدت وتشهد العديد من الزلازل التي ممكن ان تؤدي الى كوارث اذا ما كنا متجهزون لكل طارئ".

كما وقال ضابط الامن والامان في مجلس الرينة المحلي علي بصول :" هذا يدل على مدى جاهزينا للحالات الطارئة والشهادة التي تلقيناها اليوم هي ليس فقط على مستوى الوسط العربي بل على مستوى السلطات المحلية كافة في البلاد ، حيث نشترك في هذه المسابقة للمرة الثانية على التوالي ولكن في هذه المرة حصلنا على المرتبة الاولى لاننا نستحق ذلك ولأن قرية الرينة واهلها يستحقون هذه الجائزة من اجل تطوير اماكن الامان في البلدة".

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.