فن وترفيه

شاهدوا: كلب يبتكر وسيلة مواصلات ممتعة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو طريف لكلب من شدة كسله ابتكر وسيلة مواصلات غريبة لا يمكن أن تخطر على بال أحد: "جولة على ظهر سلحفاة". وبدا الكلب سعيداً على ظهر السلحفاة المسكينة التي كانت تسير ببطء شديد، وعلى ما يبدو أن الكلب لم يكن في عجلة من أمره حيث ظهر في المشهد وهو يتلفت يميناً وشمالاً معلناً عن سعادته بالنزهة الممتعة التي حظي بها، بحسب ما أوردت مجلة مترو البريطانية. وسخرت بعض التعليقات من هذا الكلب الذي اختار سلحفاة للقيام بجولة، وهي التي تعتبر من أبطأ الحيوانات، فيما علل آخرون تصرف الكلب بأنه قد يكون أراد الاستمتاع بالمناظر "الخلابة" من حوله بهدوء.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو طريف لكلب من شدة كسله ابتكر وسيلة مواصلات غريبة لا يمكن أن تخطر على بال أحد: "جولة على ظهر سلحفاة".

 

وبدا الكلب سعيداً على ظهر السلحفاة المسكينة التي كانت تسير ببطء شديد، وعلى ما يبدو أن الكلب لم يكن في عجلة من أمره حيث ظهر في المشهد وهو يتلفت يميناً وشمالاً معلناً عن سعادته بالنزهة الممتعة التي حظي بها، بحسب ما أوردت مجلة مترو البريطانية.

 

وسخرت بعض التعليقات من هذا الكلب الذي اختار سلحفاة للقيام بجولة، وهي التي تعتبر من أبطأ الحيوانات، فيما علل آخرون تصرف الكلب بأنه قد يكون أراد الاستمتاع بالمناظر "الخلابة" من حوله بهدوء.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.