من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من قبل ظهيره اليوم الجمعة ، في بلده ً عين ماهل ً بالشمال ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، وقع حادث طرق تخللة اصطدام شاحنة التي كان يقودها سائق في حوالي اواسط سنوات الثلاثينات من عمره من سكان البلده بطفلتين شقيقتين البالغتين من العمر حوالي 2,6 اعوام الامر اسفر عن اصابة الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي العامين بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة بينما اصيبت الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي 6 اعوام بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة تمت احالتهما على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بالمستشفى. هذا ويواصل ممتحني شرطة المرور في لواء الشمال الذين هرعو الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث التي لم تتضح كامل معالمها بعد اضافة للتحقيق مع السائق المشتبة الضالع.

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من قبل ظهيره اليوم الجمعة ، في بلده ً عين ماهل ً بالشمال ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، وقع حادث طرق تخللة اصطدام شاحنة التي كان يقودها سائق في حوالي اواسط سنوات الثلاثينات من عمره من سكان البلده بطفلتين شقيقتين البالغتين من العمر حوالي 2,6 اعوام
الامر اسفر عن اصابة الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي العامين بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة بينما اصيبت الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي 6 اعوام بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة تمت احالتهما على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بالمستشفى.
هذا ويواصل ممتحني شرطة المرور في لواء الشمال الذين هرعو الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث التي لم تتضح كامل معالمها بعد اضافة للتحقيق مع السائق المشتبة الضالع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.