دعا المحامي وعضو بلدية الناصرة هاني سروجي المسؤول الاعلامي في كتلة شباب التغيير في الناصرة, قائمتي ناصرتي والجبهة الى الجلوس على طاولة المفاضات والنقاش والتحاور من جديد بهدف الوصول الى اتفاق يوحد مصلحة الناصرة.

دعا المحامي وعضو بلدية الناصرة هاني سروجي المسؤول الاعلامي في كتلة شباب التغيير في الناصرة, قائمتي ناصرتي والجبهة الى الجلوس على طاولة المفاضات والنقاش والتحاور من جديد بهدف الوصول الى اتفاق يوحد مصلحة الناصرة, حيث قال لمراسلتنا "بدون شك ان الاوضاع في الناصرة متوترة بشكل عام نتيجة الانتخابات والمسار القضائي والتوقعات من المسار القضائي, والمحاكم والاستئنافات من قبل الكتلتين الكبيرتين في الناصرة وهذا ادخل شعب الناصرة في نوع من الترقب الحذر, ونحن نعلم ان شعب الناصرة يريد الهدوء والاستقرار والعيش بسلام كما كان طيلة السنين السابقة, نتامل ان نعبر هذه المرحلة بامان وسلام وبغض النظر عن النتيجة نحن نطالب المسؤولين في هذا البلد ان ينزعوا فتيل الازمة وان يجلسوا ويتفاهموا بالتتي هي احسن وان يصلوا الى اتفاقات بغض النظر عن المسار القضائي او القانوني وبغض النظر عن النتيجة التي ستكون من خلال المسار القضائي".
واضاف سروجي "طالبنا وسنطالب من اجل مصلحة الناصرة ومن اجل الهدوء والسلم ان يجلس الطرفين ويتوصلا الى تفاهمات مشتركة من اجل ادارة البلدية لتجنيب الناصرة امور لا يمكن ان تحمد عقباها".
وتابع سروجي قائلا "لا اعتقد ان هنالك امكانية قانونية اليوم لاعادة الانتخابات, بكل الاحوال نحن في شباب التغيير مستعدون ان نعطي الدعم الكامل من اجل ان تصل الكتلتين الكبيرتين في المجلس البلدي الى تفاهمات, وهذا هو الحل الذي ممكن ان يجنب الناصرة واهل الناصرة اي توترات مستقبلية".
اما فيما يتعلق بايهاب دخان احد اعضاء شباب التغيير والذي قد القي القبض عليه قبل ايام بتهمة التحريض ضد عوني بنا نائب رئيس بلدية الناصرة قال سروجي "نحن نؤكد بان ايهاب بعيد كل البعد عن التهم الموجهة اليه حيث انه كان في رحلة استجمامية خارج البلاد وعند عودته تفاجا من عجوم الشرطة على بيته في منتصف الليل واعتقاله".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.