بمناسبة حلول الاعياد الميلادية المجيدة ورأس السنة المباركة قام طلاب مدرسة الانجيلية بالاشتراك بورشات عمل ابداعية تحت اشراف معلميهم حيث تم تزيين المدرسة بواسطة تدوير المواد البلاستيكية , الجرائد والكراتين مما أضفى جوا مميزا وعزز قيم المحافظة على البيئة والت

بمناسبة حلول الاعياد الميلادية المجيدة ورأس السنة المباركة قام طلاب مدرسة الانجيلية بالاشتراك بورشات عمل ابداعية تحت اشراف معلميهم حيث تم تزيين المدرسة بواسطة تدوير المواد البلاستيكية , الجرائد والكراتين مما أضفى جوا مميزا وعزز قيم المحافظة على البيئة والتي نعمل على تزويتها يوميا.


هذا وقد رتبت مركزة التربية الاجتماعية المربية ماي برانسي رتبت برامج ترفيهية لكافة طلاب المدرسة من الحضانات وحتى الصف السادس هذا بالإضافة الى برنامج ميلادي حيث استضفنا السيد فادي رمضان والذي عرض قصة الميلاد وأتحفنا بالترانيم الميلادية.


كما قام جوق المدرسة برفقة معلمة الموسيقى أمل سعد ومركزة التربية الاجتماعية وبعض المعلمين قاموا بزيارة الملجأ العجزي ومشاركتهم افر اح العيد وقد استطاعوا بأناشيدهم الميلادية رسم البسمة على شفاه المسنين ثم قام شيخ العيد بابا نويل بتوزيع الهدايا الرمزية عليهم .


هذا وقد وجهت مديرة المدرسة ايفا نصير شكرها وتقديرها لمركزة التربية الاجتماعية ولمعلمة الموسيقى ولكافة المعلمين وللطلاب على تعاونهم ولكافة القيمين عن البرامج التي عرضت في المدرسة وتمنت من الله عز وجل أن يحمل العيد في طياته السلام والوئام لكافة شعوب العالم خاصة للشعوب التي تعاني من الفقر والاضطهاد.

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.