فن وترفيه

نهر يتحول لدماء دون تفسير

بلدة تتفاجأ بتحول النهر الخاص بها إلى اللون الأحمر دون معرفة السبب، وتكهنات بأن الأمر قد يكون لعنة. تنتشر شائعات عديدة حول نهر الدماء المرعب الموجود في بلدة "مييافا" السلوفاكية، والذي تحولت مياهه بين ليلة وضحاها إلى لون الدم دون معرفة السبب في ذلك.

بلدة تتفاجأ بتحول النهر الخاص بها إلى اللون الأحمر دون معرفة السبب، وتكهنات بأن الأمر قد يكون لعنة. تنتشر شائعات عديدة حول نهر الدماء المرعب الموجود في بلدة "مييافا" السلوفاكية، والذي تحولت مياهه بين ليلة وضحاها إلى لون الدم دون معرفة السبب في ذلك. البلدة التي تتواجد على حدود التشيك تعاني من تغير لون النهر فجأة إلى الأحمر، ما أثار الرعب في قلوب سكانها، إلا أن الشرطة ترى أن نظام الترشيح الخاطئ قد يكون السبب في تغير لون  النهر بهذا الشكل، وفقا للـ"ديلي ميل" البريطانية. سكان البلدة وصفوا الموقف بالمرعب، لدرجة أن بعضهم يعتقد أن تحول النهر بهذا الشكل قد يكون بسبب قتل الفتيات العذارى كما يحدث في أفلام الرعب. حتى الآن لا يوجد شرح رسمي للموقف، ولكن الشرطة تعتقد أن المسلخ الذي يتواجد أعلى النهر قد يكون السبب في هذا الأمر.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.