محليات

مصرع الاسير المحرر علي عطا عبيد من العيسوية بصعقة كهربائية

هذا وعلم مراسل موقع الشمس لاحقا ان العامل الذي لقي مصرعه صباح اليوم في حادث العمل هو الاسير المحرر علي عطا عبيد (40 عاما) من بلدة العيساوية شمالي القدس. ويفيد مراسلنا ان المرحوم علي عبيد هو أب لسبعة أبناء أكبرهم يبلغ (20) عامًا، وكان قد افرج عنه من السجون الاسرائيلية قبل شهر ويعتبر من الشخصيات الدينية الاعتبارية والمؤثرة في بلدة العيساوية بالقدس.

تعرض عامل في الاربعين من العمر من العيسوية في القدس الى صعقة كهربائية اثناء عمله في احد المصانع في " بيت شيمش".

وحاول طاقم الاسعاف انعاش العامل الا ان محاولاته باءت بالفشل واعلن عن وفاته في المكان.

هذا وتحقق الشرطة بالتعاون مع وزارة العمل تفاصيل الحادث.

بيان الناطقة بلسان الشرطة:

واصدرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمريبيانا جاء فيه:" بالساعة الاخيرة من صباح اليوم الخميس , بمدينة "بيت شيمش" في المنطقة الصناعية , باحدى ورشات البناء ,وقع حادث عمل الذي تعرض خلالة عامل عربي , شاب مقدسي من سكان حي "العيسوية" في حوالي سنوات الاربعينات من عمرة ,لتماس وصعقة كهربائية وذلك اثناء عملة باشغال كهربائية من اعلى سقالة ومن ثم هوى ارضا - وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة.

الامر اسفر عن اصابة الشاب بجراح حرجة توفي على اثرها مع اقرار طواقم الاسعافات الاولية فشل محاولات انعاشة في المكان.

هذا وشرعت قوات من الشرطة التي هرعت بدورها ايضا الى المكان بالتعاون مع ممثلي مكتب وزاره العمل باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث.

هذا وعلم مراسل موقع الشمس لاحقا ان العامل الذي لقي مصرعه صباح اليوم في حادث العمل هو الاسير المحرر علي عطا عبيد (40 عاما) من بلدة العيساوية شمالي القدس.
ويفيد مراسلنا ان المرحوم علي عبيد هو أب لسبعة أبناء أكبرهم يبلغ (20) عامًا، وكان قد افرج عنه من السجون الاسرائيلية قبل شهر ويعتبر من الشخصيات الدينية الاعتبارية والمؤثرة في بلدة العيساوية بالقدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.