تألق طلاب مدرسة مفتان بمدينة طمرة يوم امس بحفل تخريجهم الذي يرتقي لسلم الفوج الخامس عشر ضمن الأفواج التي خرجتها المدرسة،وبحضور مستشار رئيس بلدية طمرة المربي سمير عواد ومدير المدرسة الأستاذ عبد الله أبو الهيجاء، ومدراء مدارس ومعلمين وعدة مسؤولين من اطر اجتماعية بالمدينة،وجمع من اولياء امور الطلاب المحتفى بهم. وتحدث مستشار رئيس بلدية طمرة بكلمته التي افتتح بها الاحتفال فقال: إن احتفالنا بتخريج هذا الفوج لهو اكبر دلاله على إنهم طلاب يستحقون الاحتفال فالطلاب الذين يجيدون الصناعات المميزة يستحقون كل مدح وثناء وفي هذه العجالة إنني افتخر بان اقف اليوم على منصة تخريج فوجا جديدا فانطلقوا اليوم لتبدءوا مشوار الأعمار والبناء الذاتي،فانتم أصحاب المسؤولية،وانتم المستقبل الذي لطالما تنتظره طمرة" . وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية من ابداع الطلاب من دبكة وغناء , حيث شكر مدير المدرسة المربي عبد الله ابوالهيجاء الحضور من اهالي ومسؤولين لدعمهم بانجاح هذا اليوم. وتم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب في نهاية الحفل يذكر ان المربية شيرين مريح تالقت بعرافة الاحتفال.

تألق طلاب مدرسة مفتان بمدينة طمرة يوم امس بحفل تخريجهم الذي يرتقي لسلم الفوج الخامس عشر ضمن الأفواج التي خرجتها المدرسة،وبحضور مستشار رئيس بلدية طمرة المربي سمير عواد ومدير المدرسة الأستاذ عبد الله أبو الهيجاء،  ومدراء مدارس ومعلمين وعدة مسؤولين من اطر اجتماعية بالمدينة،وجمع من اولياء امور  الطلاب المحتفى بهم.

وتحدث مستشار رئيس بلدية طمرة بكلمته التي افتتح بها الاحتفال فقال: إن احتفالنا بتخريج هذا الفوج لهو اكبر دلاله على إنهم طلاب يستحقون الاحتفال فالطلاب الذين يجيدون الصناعات المميزة  يستحقون كل مدح وثناء وفي هذه العجالة إنني افتخر بان اقف اليوم على منصة تخريج فوجا جديدا  فانطلقوا اليوم لتبدءوا مشوار الأعمار والبناء الذاتي،فانتم أصحاب المسؤولية،وانتم المستقبل الذي لطالما تنتظره طمرة" .

وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية من ابداع الطلاب من دبكة وغناء , حيث  شكر مدير المدرسة المربي عبد الله ابوالهيجاء الحضور من اهالي ومسؤولين لدعمهم بانجاح هذا اليوم.

وتم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب في نهاية الحفل يذكر ان المربية شيرين مريح تالقت بعرافة الاحتفال.

























































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.