عالمي

اجتماع عمان يدعو ايران وحزب الله سحب قواتهما من سوريا والحر يسيطر على القصير

قتل 125 شخصا في مختلف المناطق السورية، الأربعاء، على يد قوات الجيش السوري، في الوقت الذي تمكن فيه الجيش الحر من صد الهجوم المتواصل للجيش النظامي المدعوم بعناصر من حزب الله اللبناني على مدينة القصير بحمص، بحسب التقرير الصادر عن لجان التنسيق السورية المعارضة. وجاء في التقرير الذي نشر على صفحة اللجان بموقع فيسبوك أنه تم توثيق 342 نقطة تم قصفها من قبل الجيش السوري على امتداد الأراضي بالبلاد، وكان أعنفها لجوء النظام إلى قصف مناطق الحميدية والقصير بالطيران الحربي بالإضافة إلى استخدامه لصواريخ أرض أرض وقنابل عنقودية وغيرها. على الصعيد الآخر بين تقرير اللجان أنم الجيش الحر اشتبك مع القوات النظامية وعناصر الميليشيات المسلحة في 112 نقطة، بالإضافة إلى تمكنه من تأمين انشقاق 125 جنديا، واستهداف تجمعات للجيش والشبيحه بمنطقة السيدة زينب بقذائف الهاون. ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل مما يتم تداوله على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي.

 اجتماع عمان يدعو ايران وحزب الله سحب قواتهما من سوريا والحر يسيطر  على القصير

 
دعا اجتماع عمان أمس ، الذي تشارك فيه الدول العربية والأجنبيةلبحث اولي للوضع في سوريا تحضيرا لمؤتمر جنيف -2 ، حزب الله وايران الى سحب جنودهما من سوريا ، وحسب المعلومات المتوفرة يشارك اكثر من 10 الاف مقاتل من حزب الله  وما يقارب 40 الف مقاتل من حرس الثورة الايراني في الحرب الدائرة في سوريا الى جانب قوات نظام بشار الأسد.
وامسحسب التقرير الصادر عن لجان التنسيق السورية المعارضة اعلن عن مقتل  125 شخصا في مختلف المناطق السورية على يد قوات الجيش السوري، في الوقت الذي تمكن فيه الجيش الحر من صد الهجوم المتواصل للجيش النظامي المدعوم بعناصر من حزب الله اللبناني على مدينة القصير بحمص .
جاء في التقرير الذي نشر على صفحة اللجان بموقع فيسبوك أنه تم توثيق 342 نقطة تم قصفها من قبل الجيش السوري على امتداد الأراضي بالبلاد، وكان أعنفها لجوء النظام إلى قصف مناطق الحميدية والقصير بالطيران الحربي بالإضافة إلى استخدامه لصواريخ أرض أرض وقنابل عنقودية وغيرها.
على الصعيد الآخر بين تقرير اللجان أن  الجيش الحر اشتبك مع القوات النظامية وعناصر الميليشيات المسلحة في 112 نقطة، بالإضافة إلى تمكنه من تأمين انشقاق 125 جنديا، واستهداف تجمعات للجيش والشبيحه بمنطقة السيدة زينب بقذائف الهاون.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.