فن وترفيه

راغب علامة يقضي يوم الأحد بنشاطات سياسية وفنية بالجم

بعد حلقة مشتعلة بالمواهب من برنامج أراب آيدول مساء أمس عبر الفنان راغب علامة عن سعادته الكبرى بالمواهب والأصوات الرائعة المشاركة بالبرنامج هذا العام. واستهلّ علامة نهار الأحد بتناول القهوة مع الفنان إحسان المنذر حيث نشر صورة جديدة أثناء لقائهما معلقاً: "أنا وصديق العمر الموسيقار احسان المنذر وقهوة صباح يوم الاحد والحديث عن مواهب أراب آيدول". وقام علامة ايضاً بزيارة للرئيس تمام سلام قائلاً: "الآن قمت بزيارة الى دولة الرئيس الصديق تمام بيك سلام هذا الرجل الوطني ،متمنياً له التوفيق في مهمته الوطنية الكبيرة"... واضاف: "تحادثنا في السياسة والظروف وايضاً تطرّقنا الى مواضيع فنية. تمّام بيك رجل محبّ للفنّ وذوّاق الله يوفقه في التأليف".

بعد حلقة مشتعلة بالمواهب من برنامج أراب آيدول مساء أمس عبر الفنان راغب علامة عن سعادته الكبرى بالمواهب والأصوات الرائعة المشاركة بالبرنامج هذا العام.واستهلّ علامة نهار الأحد بتناول القهوة مع الفنان إحسان المنذر حيث نشر صورة جديدة أثناء لقائهما معلقاً: "أنا وصديق العمر الموسيقار احسان المنذر وقهوة صباح يوم الاحد والحديث عن مواهب أراب آيدول".
 
 
 
وقام علامة ايضاً بزيارة للرئيس تمام سلام قائلاً: "الآن قمت بزيارة الى دولة الرئيس الصديق تمام بيك سلام هذا الرجل الوطني ،متمنياً له التوفيق في مهمته الوطنية الكبيرة".واضاف: "تحادثنا في السياسة والظروف وايضاً تطرّقنا الى مواضيع فنية. تمّام بيك رجل محبّ للفنّ وذوّاق الله يوفقه في التأليف".
 
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.