فن وترفيه

متسول-يخترع-طريقة-يحصد-من-خلالها100-ألف سنويا

اخترع متسول أمريكى في ولاية تكساس الأمريكية طريقة جديدة لاستعطاف قلوب المارة يمكنه من خلالها حصد أكبر قدر من المال منهم. ويقوم هذا المتسول بارتداء ملابس نظيفة ويعتمد على أسلوبٍ راقٍ فى طلب المساعدة حيث اعتاد الجميع أن التسول يتسم صاحبه بالملابس البالية. ومن خلال هذا المظهر النظيف يجذب المتسول المارة إليه وقد بلغ مقدار ما يحصل عليه 100 ألف دولار فى السنة. وهذا تسجيل مصور يعترف فيه المتسول الأمريكي بحجم ما يجنيه سنويًّا ويتحدث بالطريقة التي يخدع بها الناس ليستميل قلوبم للعطف عليه

اخترع متسول أمريكى في ولاية تكساس الأمريكية طريقة جديدة لاستعطاف قلوب المارة يمكنه من خلالها حصد أكبر قدر من المال منهم.
ويقوم هذا المتسول بارتداء ملابس نظيفة ويعتمد على أسلوبٍ راقٍ فى طلب المساعدة حيث اعتاد الجميع أن التسول يتسم صاحبه بالملابس البالية.
ومن خلال هذا المظهر النظيف يجذب المتسول المارة إليه وقد بلغ مقدار ما يحصل عليه 100 ألف دولار فى السنة.
وهذا تسجيل مصور يعترف فيه المتسول الأمريكي بحجم ما يجنيه سنويًّا ويتحدث بالطريقة التي يخدع بها الناس ليستميل قلوبم للعطف عليه

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.