اقامت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات وبالتعاون مع الشركة الوطنية للتجارة العادلة غير الربحية "عدل"، معرضاً خاصاً لإنتاجات السيدة دينا شريف، وهي تعاني من إعاقة مستديمة. حيث تحدت إعاقتها وأخذت تنسج بصنارتها ملابس مميزة للأطفال، وإكسسوارات للبيوت، وتحقق حلمها بتوفير دخل لها ولأسرتها من أعمال يديها. حيث وصلت شريف إلى الإبداع والتميز من خلال تحدي إعاقتها. ويستمر المعرض الذي تم افتتاحه في حرم الكلية بحي الماصيون اليوم الإثنين حتى مساء الثلاثاء 5 آذار. وتسعى كلية فلسطين التقنية كما تقول د. ديمة الناظر عميدة الكلية "إلى تنظيم معارض من هذا النوع بهدف مساعدة الأسر المحتاجة المنتجة وذوي الاحتياجات الخاصة المنتجين لتسويق إنتاجاتهم بالشكل المناسب، والوصول إلى المستهلكين بكل سهولة، وتحقيق العداله في عملية تسويق المنتج وعرضها في السوق".

اقامت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات وبالتعاون مع الشركة الوطنية للتجارة العادلة غير الربحية "عدل"، معرضاً خاصاً لإنتاجات السيدة دينا شريف، وهي تعاني من إعاقة مستديمة. حيث تحدت إعاقتها وأخذت تنسج بصنارتها ملابس مميزة للأطفال، وإكسسوارات للبيوت، وتحقق حلمها بتوفير دخل لها ولأسرتها من
أعمال يديها. حيث وصلت شريف إلى الإبداع والتميز من خلال تحدي إعاقتها. ويستمر المعرض الذي تم افتتاحه في حرم الكلية بحي الماصيون اليوم الإثنين حتى مساء الثلاثاء 5 آذار.وتسعى كلية فلسطين التقنية كما تقول د. ديمة الناظر عميدة الكلية "إلى تنظيم معارض من هذا النوع بهدف مساعدة الأسر المحتاجة المنتجة وذوي الاحتياجات الخاصة المنتجين لتسويق إنتاجاتهم بالشكل المناسب، والوصول إلى المستهلكين بكل سهولة، وتحقيق العداله في عملية تسويق المنتج وعرضها في السوق".

 














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.