ضمن النشاطات المتنوعة التي عودتنا عليها مجموعة خواطر الشبابية الفحماوية حيث أحيت ذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله علية وسلم وقامت بتوزيع نشرة تعريفية عن سيرته النبوية العطرة . وتعريف عن رسولنا الكريم ولتذكير الناس بهذا النبي صلى الله عليه وسلم . وذكر لنا احد اعضاء المجموعة قال " ايمانا منا بضرورة تذكير الناس بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم قمنا بهذه الفعالية وقد كان يومًا مميزاً حافلاً بالعطاء لأعضاء المجموعة فقد تركوا بصمة الخير لنحيا بخيرٍ وليكون لهم نبراسًا يجود بإسماعِ الحان الجود الذي منّه الله على البشرية واخيرا لا يسعني الا ان اتقدم بشكري الجزيل لجميع الاعضاء الذين شاركوا في التخطيط والابداع لاخراج هذه الفعالية على حيز التنفيذ".

ضمن النشاطات المتنوعة التي عودتنا عليها مجموعة خواطر الشبابية الفحماوية حيث أحيت ذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله علية وسلم وقامت بتوزيع نشرة تعريفية عن سيرته النبوية العطرة . وتعريف عن رسولنا الكريم ولتذكير الناس بهذا النبي صلى الله عليه وسلم .

وقال لنا احد اعضاء المجموعة:" ايمانا منا بضرورة تذكير الناس بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم قمنا بهذه الفعالية وقد كان يومًا مميزاً حافلاً بالعطاء لأعضاء المجموعة فقد تركوا بصمة الخير لنحيا بخيرٍ وليكون لهم نبراسًا يجود بإسماعِ الحان الجود الذي منّه الله على البشرية واخيرا لا يسعني الا ان اتقدم بشكري الجزيل لجميع الاعضاء الذين شاركوا في التخطيط والابداع لاخراج هذه الفعالية على حيز التنفيذ".

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.