فلسطيني

اليوم: القسام تعرض فيلما عن أسر شليط

قال المكتب الإعلامي لكتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس إنه سيعرض اليوم الخميس فيلما وثائقيا بعنوان "الوهم المتبدد" في الذكرى السنوية الأولى لعملية أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط. وذكر المكتب الإعلامي للقسام أن الفيلم يروي التفاصيل الرسمية والكاملة لعملية أسر الجندي شاليط من التخطيط مرورا بالإعداد وصولا إلى التنفيذ المحكم. ويتضمن الفيلم مشاهد تمثيلية لجميع مراحل عملية الأسر "الوهم المتبدد"، وتوضح التكتيكات المتبعة فيها، كما يحتوي الفيلم على مشاهد تعرض لأول مرة من عملية تسليم الجندي جلعاد شاليط.

قال المكتب الإعلامي لكتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس إنه سيعرض اليوم الخميس فيلما وثائقيا بعنوان "الوهم المتبدد" في الذكرى السنوية الأولى لعملية أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

وذكر المكتب الإعلامي للقسام أن الفيلم يروي التفاصيل الرسمية والكاملة لعملية أسر الجندي شاليط من التخطيط مرورا بالإعداد وصولا إلى التنفيذ المحكم.

ويتضمن الفيلم مشاهد تمثيلية لجميع مراحل عملية الأسر "الوهم المتبدد"، وتوضح التكتيكات المتبعة فيها، كما يحتوي الفيلم على مشاهد تعرض لأول مرة من عملية تسليم الجندي جلعاد شاليط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.