ضمن مباريات كاس الدولة في الدرجه الاولى استطاع فريق هبوعيل هرتسليا مساء الجمعه من الحاق الهزيمة بفريق مكابي كفر كنا على ارض ملعبه البلدي بالنتيجه (3-1) في ظل حضور لا يتعدى عشرة مشجعين . الفريق الكناوي خسر اول مباراه له هذا الموسم ضمن مباريات كاس الدوله حيث حضر الضيوف من هرتسليا مع حماس كبير تمت ترجمته على ارض الملعب بتسجيلهم ثلاث اهداف في الشباك الكناوي الاخضر مقابل هدف يتيم .

ضمن مباريات كاس الدولة في  الدرجه الاولى استطاع فريق هبوعيل هرتسليا مساء الجمعه من الحاق الهزيمة بفريق مكابي كفر كنا على ارض ملعبه البلدي بالنتيجه (3-1) في ظل حضور لا يتعدى عشرة مشجعين .

الفريق الكناوي خسر اول مباراه له هذا الموسم ضمن مباريات كاس الدوله حيث حضر الضيوف من هرتسليا مع حماس كبير تمت ترجمته على ارض الملعب بتسجيلهم ثلاث اهداف في الشباك الكناوي الاخضر مقابل هدف يتيم .


























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.