فن وترفيه

شاهدوا.. سيرين عبد النور تستغل شهرتها لدعم الأطفال مرضى السرطان

سيرين التي استضافها الإعلاميين كاتيا مندلق وإيلي أحوش، زارت المركز والتقت الأطفال وفق الصور التي عُرضت، وأطلقت صرختها الإنسانية معتبرة بأن الشهرة والفن مجد باطل، وأن صحة الإنسان هي معجزة من عند الله.

في إطار الحملة التي يقوم بها مركز سرطان الأطفال لدعم المركز ولاستكمال مساعدته للأطفال في علاجهم من المرض الخبيث، شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في البرنامج الصباحي Alive عبر شاشة الـ MTV الذي خصص فقراته لهذه الغاية.

سيرين التي استضافها الإعلاميين كاتيا مندلق وإيلي أحوش، زارت المركز والتقت الأطفال وفق الصور التي عُرضت، وأطلقت صرختها الإنسانية معتبرة بأن "الشهرة والفن مجد باطل، وأن صحة الإنسان هي معجزة من عند الله، وأن الأطفال يعلمون أكبر إنسان لأنهم رغم المرض والألم يتسلحون بالابتسامة والأمل".

النجمة اللبنانية التي أشارت بأنها تستغل شهرتها لدعم الأطفال ولمساعدة كل محتاج قدر المستطاع وذلك من خلال برنامجها "بلا حدود"، وجهت تحيتها إلى المخرج سعيد الماروق الذي قاوم المرض وتغلب عليه وعاد إلى الساحة الفنية، كذلك دعت المتابعين للمشاركة في حملة Home sweet hope كما ستتابعون في الفيديو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.