فن وترفيه

الاخبار الفنية ترصد مشكلات ترتيب اسماء الفنانين لتترات رمضان

لم يمر نصف شهر رمضان الكريم فيما ظهرت الكثير من المشكلات التي واجهت عدد من المسلسلات المعروضة والفنانين المشاركين فيها ورصدتها الاخبار الفنية.

تمثلت المشكلات التي تطرقت لها الاخبار الفنية مؤخرا في أزمات تتعلق بترتيب أسماء الفنانين المُشاركين في بطولة الأعمال الدرامية الرمضانية للعام الحالي 2015، وهو الأمر الذي دفع البعض لتقديم شكاوى ضد شركات الإنتاج في نقابة الممثلين ودفع البعض الآخر إلى رفض استكمال تصوير دوره.

وعن أبرز مشكلات الفنانين الخاصة بأسمائهم على تترات مسلسلات رمضان، فهي:

أولا: فاروق الفيشاوي:

يشارك الفيشاوي في بطولة مسلسل "بعد البداية" إلى جانب عدد كبير من الفنانين الأمر الذي وضع الشركة المنتجة للمسلسل في مأزق ترتيب أسماء الأبطال، خاصةً فيما يُخص اسم الفنان فاروق الفيشاوي، ولكن ذكرت الاخبار الفنية أنه بعد مناقشات كثيرة؛ تم الاتفاق بين الفيشاوي والشركة على وضع اسمه بعد كافة أسماء المشاركين في البطولة مع وضع جملة مكتوب بها "شكر خاص للنجم فاروق الفيشاوي".

ثانيا: رانيا يوسف:

مسلسل "أرض النعام" الذي يجمع بين يوسف وزميلتها زينة شهد مفاجأة في ترتيب أسماء البطلتان التي وضعت الشركة المنتجة اسمائهن على التتر إلى جانب بعضهما، وهو الامر الذي ازعج الأولى لكونها كانت قد اتفقت مع المنتج عاطف كامل في العقد المبرم بينهما على وضع اسمها قبل اسم أي فنان مُشارك في البطولة وهو ما دفعها إلى تقديم شكوى ضد المنتج بنقابة الممثلين، وأوضحت الاخبار الفنية أن هذه الأزمة مازالت قائمة ويتم دراسة الشكوى المقدمة من رانيا يوسف فيما تنتظر النقابة الاستماع إلى دفاع المنتج عاطف كامل.

ثالثا: حسن الرداد:

وهي أزمة ثارت حولها الكثير من الأقاويل التي تداولتها الاخبار الفنية ، حيث يقول البعض إن ازمة مسلسل "مولد وصاحبه غايب" سببها ترتيب الأسماء على التتر، حيث رفض المنتج محمد فوزي تنفيذ رغبة الرداد بوضع اسمه قبل اسم هيفاء وهبي، مما جعل الرداد يرفض استكمال تصوير المشاهد المتبقية له من المسلسل فيما نجحت المخرجة شيرين عادل في إنقاذ الموقف عبر الاستعانة بدوبلير يقوم بالدور الخاص بالرداد، ولكن تصريحات الرداد في هذا الشأن جاءت مناقضة لهذه الأقاويل ليفجر مفاجأة اخرى وهي ان سبب المشكلة هي عدم دفع الشركة المنتجة لباقي مستحقات الفنان الخاصة بعدة مسلسلات سابقة.

رابعا: صبا مبارك:

استمرارا لسلسلة المفاجآت، فوجئت الفنانة صبا مُبارك بحذف اسمها من مسلسل "حق ميت" الذي تقوم فيه بدور إعلامية ترصد مشكلات الفساد في المجتمع وهو دور رئيسي في أحداث المسلسل، وعبرت مبارك عن دهشتها من ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دون التعليق عليه، حيث نشرت التتر وكتبت "بتمنى لفريق العمل كل الخير"، فيما نشرت الاخبار الفنية رد منتج المسلسل وائل علي، على اتهام صبا مؤكدا أن حذف اسمها من التتر جاء بناءًا على طلبها، وذلك بعد أن رفضت شركة الإنتاج تنفيذ شرطها بوضع اسمها قبل اسم إيمي سمير غانم، وهو الطلب غير المنطقي، خاصة أن حجم دور إيمي أكبر من حجم دور صبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.