فن وترفيه

كوميديا اجتماعية لاذعة وناقدة على إذاعة الشمس

استضافت إذاعة الشمس والفنانة أمل مرقس، في إطار برنامجها "رفع الستار"، "أم تحسين" والفنانة الكوميدية علا اسحاق مع السيدة "سمكة غطاس".

برنامج خاص مليئ بالمفاجآت والكوميديا اللاذعة والإجتماعية على إذاعة الشمس ضمن برنامج "رفع الستار"، حيث استضافت الفنانة أمل مرقس ضمن إطار برنامجها "رفع الستار" "أم تحسين" والفنانة الكوميدية علا اسحاق مع السيدة "سمكة غطاس"، كما وأجرت حوارات هاتفية مع المسحراتي في مدينة عكا ميشيل أيوب والفنانة روضة سليمان.

قالت الفنانة علا اسحاق: "منذ طفولتي وأنا أقلد معلميني في المدرسة وأكتب وأمثل وأقوم بتدريب أبناء صفي وكنا نقوم بفعاليات وحفلات، وبدأت بتعلم هذا المجال ولكنني أوقف تعليمي بعد زواجي، ولكنني عدت بعد ذلك للعمل بهذا المجال، وبدأت أكتب مقاطع من "نسوان الحارة" ومن أماكن مختلفة، والناس كانت سعيدة جدا بالعمل. دائما يجب أن يكون حد، نحن لا نهين ولا نستهين بأي مرأة، بل العكس، نحن نعالج عن طريق النقد البناء".

وأجرت مرقس مقابلة هاتفية مع المسحراتي ميشيل أيوب من المكر والذي يقوم بتسحير الناس في عكا برفقة الشاب حاتم عودة، حيث قال: "منذ طفولتي وأنا أسمع المسحراتي في شهر رمضان وقد لاحظت أن هذا الأمر ينقرض مع السنين. أخذت على عاتقي وخرجت لمساعدة أخي المسلم في هذا الشهر الكريم، لأن هذا الشهر هو شهر رحمة وود واحترام وتقوى".

وكانت مقابلة هاتفية أخرى مع الفنانة روضة سليمان حول قصيدة حمدة للشاعر عمر الفرا، حيث قالت: "عندما سمعت قصيدة عمر الفرا استوحيت منها لأنها تحتوي على قضية اجتماعية وفي ذلك الوقت كنت قد صنعت مسرحية عن العائلة وعن العنف ضد النساء وأجبتني جدا طريقة الإلقاء الموجودة عند الشاعر عمر الفرا والموضوع".

شاهدوا البرنامج كاملا:





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.