فن وترفيه

محمد عساف مرشح لنيل جائزة "الموركس دور"

الفنان الفلسطيني محمد عساف أصبح من أبرز المطربين الشباب المؤهّلين لنيل جائزة أفضل ألبوم غنائي صدر العام 2014.

انطلقت الاستعدادات النهائية لجائزة "الموركس دور" السنوية التي ينظّمها الطبيبان زاهي وفادي حلو، وبدأت معظم الإشارات الواردة على موقع الجائزة الإلكتروني تظهر بعض الأسماء الأكثر تميّزاً أو ترشحاً للفوز بالجائزة هذا العام.

إن الفنان الفلسطيني محمد عساف أصبح من أبرز المطربين الشباب المؤهّلين لنيل جائزة أفضل ألبوم غنائي صدر العام 2014، ويعد عساف الفنان الأكثر نشاطاً من قبل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الجائزة، فيما يعمد متابعوه إلى وضع صورة كاملة والدعوة إلى التصويت له عبر صفحات الجائزة عبر السوشيال ميديا، كان عساف قد فاز بجائزة أفضل مطرب شاب العام الماضي للجائزة نفسها.

ومن الجدير بالذكر أن آخر ظهور إعلامي لمحمد عساف، كان مع الفنانة اليمنية أروى في برنامج "خليها علينا"، وأطلق خلاله تصريحات خاصة أثارت جدلاً، منها ما قاله عساف عن أن الملحن اللبناني ملحم بركات طالبه بالابتعاد عن النساء كنصيحة من فنان له باع وخبرة طويلة في عالم الغناء، وطلب منه التركيز على أعماله الفنية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.