عالمي

الخارجية: لم نتمكن من الاتصال مع 250 سائح اسرائيلي في نيبال

افادت وزارة الخارجية الإسرائيلية صباح اليوم، أنها لم تتمكن من اقامة اتصال مع حوالي 250 سائحا اسرائيليا حتى الان، في نيبال بعد الزلزال المدمر الذي وقع امس. علما انها ترجح بأن معظمهم بخير.

أعرب مدير غرفة الطوارئ في وزارة الخارجية عن "أمله في أن يتسنى حتى يوم غد اعادة جميع الاسرائيليين الذين يحتاجون للعلاج الى البلاد بطائرات تابعة لسلاح الجو او شركة العال". ومن المقرر أن تتوجه الى كاتماندو اليوم بعثة من مؤسسة نجمة داود الحمراء تضم اطباء ومضمدين بالاضافة الى مساعدات طبية مختلفة.

وقد توجهت الى نيبال فجر اليوم اول بعثة انقاذ اسرائيلية تضم ضباطا وخبراء من الجيش لتقدير حجم المساعدات اللازمة في المنطقة المنكوبة. وذكرت السلطات النيبالية ان حصيلة ضحايا الزلزالين ارتفعت الى اكثر من 1900 قتيل بينهم حوالي 700 شخص في العاصمة كاتماندو نفسها، ويبلغ عدد الجرحى حوالي 5000 شخص.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.