عالمي

داعش ينشر تسجيلا لإعدام 28 إثيوبيا مسيحيا في ليبيا

أشار "داعش" في التسجيل المنشور تحت عنوان "حتى تأتيهم البينة" إلى أن الأثيوبيين المقتولين رفضوا دفع الجزية أو اعتناق الإسلام.

نشرت مواقع اخبارية مرتبطة بجماعات جهادية الأحد 19 أبريل/نيسان تسجيلا يظهر إعدام تنظيم "داعش" 28 إثيوبيا مسيحيا في ليبيا.

وأشار "داعش" في التسجيل المنشور تحت عنوان "حتى تأتيهم البينة" إلى أن الأثيوبيين المقتولين رفضوا دفع الجزية أو اعتناق الإسلام.

وأطلق عناصر التنظيم النار على رؤوس مجموعة من الرجال الذين جثوا على ركبهم، بينما قام عناصر آخرون بذبح مجموعة أخرى من الرجال بعدما أجلسوهم على الأرض، وسط صراخ ومشاهد ذبح وحشية.

وأعلن التنظيم أن المنطقة الصحراوية تقع في ولاية فزان، جنوب وسط ليبيا، بينما يقع الشاطئ في ولاية برقة شرق البلاد.

وجاء في التسجيل المصور ومدته 29 دقيقة أن تنظيم الدولة الاسلامية يخير المسيحيين في المناطق التي يسيطر عليها، خصوصا في سوريا والعراق، بين "دفع الجزية"، أو اعتناق الاسلام، أو مواجهة "حد السيف".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يذبح فيها التنظيم مسيحيين، إذ أعدم في فبراير/شباط الماضي 21 قبطيا مصريا في ليبيا أيضا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.