اصابة خطيرة لشخص واعلان وفاة الاخر. المنطقة تشهد اختناقات مرورية شديدة

اسفر قبل قليل حادث انقلاب سيارة قرب كوكب عن مصرع شخص واصابة اخر بجراح خطيرة وكان طاقم الاسعاف قد اقر وفاة احدهم في المكان وقام بنقل اخر للمستشفى حيث وصفت اصابته بالخطيرة.

الشرطة في المكان تجري تحقيقاتها وتنظم حركة السير في الشارع.

علمنا لاحقا أن الشخص الذي لقي مصرعه هو شادي عبد الرحيم كناعنة من بلدة عرابة، البالغ من العمر 38 عاما.

تبين من التحقيقات الأولية أن بداية الملابسات تعود الى توجه محامي من سكان الشمال برفقة زبون له عربي من سكان منطقة اكسال، للشرطة حول موضوع مفاده ملكية الزبون المرافق لمنزل في بلدة كوكب ابو الهيجا، منزل الذي انتقل لملكية الزبون حديثا، بعد تداول حول الموضوع بالمحكمة وبقرار منها تم إصداره قبل نحو الشهر وفقا لما أفادا به أمام الشرطه وبالتالي دخول أفراد من مواطني البلدة للمنزل متسللين لداخل قبل عدة ايام سالفة.

وقامت دورية من الشرطة بمرافقة الزبون للبلدة من أجل الإشارة الى المنزل، إلا أنه مع وصولهم بدأ مواطنون يتجمهرون حولهما في المكان، وقد أوعزت لهم القوات بالمغادرة حتى مدخل البلدة، بينما بقيت القوات لفحص موضوع شبهات التسلل الى المنزل، إلا أنه ومع وصول الأخير الى مدخل البلدة ظهر فجأة أمامه عدد من المشتبهين بمركباتهم معتدين عليه بعدة أدوات وأغراض، مع إلحاقهم أضرار مادية جسيمة بمركبته مع شروعه بالهرب بمركبته، وبالتالي شارع المعتدون بملاحقته لاتجاه عام "سيغب" وقرب مفترق الدخول الى "يودفات"، مع متابعة وملاحقة من قبل مركبة أخرى انضمت لاحقا، والتابعة لقريب صاحب المنزل الأصلي من كوكب ابو الهيجا وليس المالك الجديد.

انقلبت إحدى المركبات الضالعة، والتابعة لقريب صاحب المنزل الأصلي الذي هو من كوكب ابو الهيجا، وذلك لسبب الذي ما زال قيد الفحص على منحدر هامش الشارع هناك، مع إصابة أحد مستقليها من سكان إحدى القرى المجاوره لسخنين، منطقة عرابة، بجراح حرجة توفي على إثرها، بينما أصيب شخص آخر الذي كان برفقته (17 عاما)، وهو أحد أبناء عائلته، بجراح بالغة وهو ما زال قيد العلاج بالمستشفى والتحقيقات ما زالت جارية.


المرحوم شادي كناعنة











الصور التالية تصوير مركز الإخلاص الطبي في كفرمندا:





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.