فن وترفيه

فضائح الفنانين.. بين سب وقذف وقضايا نسب

على مدار عام 2014 شهدت الساحة الفنية العديد من فضائح الفنانين حيث شهدت المحاكم قضايا عدة للفنانين المصريين ما أدى لإثارة الانتباة حولهم خلال الفترة الأخيرة

كانت أولى فضائح الفنانين، عندما تم القبض على الفنانة الشابة دينا الشربيني، في منزل تاجر مخدرات، وبحوزتها 30 جرام من الكوكايين وبندقية آلية، وكذلك مبلغ 26 ألف جنيه، كما اعترفت الشربيني أمام الجهات المختصة، أنها توجهت إلى المنزل لشراء تذكرة كوكايين، وعلى هذا فقد أمضت فترة عقوبتها المقدرة بعام داخل السجون المصرية.

وضمن تعداد فضائح الفنانين، فقد تصدر المشهد الفنان والمطرب الشاب أحمد فهمي، والذي قام موظف في أحد المصارف المصرية بتوريطه في الاستيلاء على 800 ألف جنيه من أموال العملاء، وأمضى فهمي عدة أيام بالسجن إلى أن أثبتت التحقيقات أن موظف البنك قد قام بإيداع هذا المبلغ لحسابه الخاص دون علمه.

وفي واقعة غريبة، توالت فضائح الفنانين، حين وجه الاتهام للفنان عمرو دياب، بالنصب على أحد منظمي الحفلات، وإخلال دياب بالعقد المبرم فيما بينهم، وكذلك عدم إلتزامه بالانتهاء من مدة الغناء المبرمة في العقد، ما أدى لتحمل المنظم خسائر مادية مؤكدًا أن الهضبة وعده بالتعويض ولم يف بوعده.

كذلك جاءت ضمن فضائح الفنانين، مؤخرًا المشادة الكبيرة بين الفنانة غادة عبد الرازق، والمخرج محمد سامي، مخرج مسلسلها "حكاية حياة"، فبعد أن تحول الخلاف من سباب وتعدي بالضرب إلى إتهام الفنانة غادة عبد الرازق له في تحقيقات النيابة، بهتك عرضها والتعدي عليها، الأمر الذي أدى لكشف جزء حساس من جسدها. أما المخرج محمد سامي، فقد دافع عن نفسه مُستنكرًا هذا الأمر، واتهمها بأنها استأجرت بلطجية للاعتداء عليه بالضرب داخل منزله، كادت هذه القضية تحول دون استكمال تصوير المسلسل، إلى أن تدخل نقيب المهن التمثيلية السابق، الفنان أشرف ذكي، تأتي هذه القضية ضمن أكثر فضائح الفنانين انتشارًا على الساحة الفنية.

كما جاءت الفنانة انتصار، إلى قائمة فضائح الفنانين، حيث قامت قوات الأمن بالقبض عليها بعد ضبطها في أحد الأكمنة الأمنية القريبة من مديرية أمن الجيزة بالدقي، لاختراقها حظر التجوال، إلا أنها رفضت إبراز تحقيق شخصيتها، ورخص السيارة، وكشفت التحريات أنها كانت في حالة سُكر تام أثناء قيادتها للسيارة وبصحبتها ثلاثة يحملون جنسية الكويت.

فيما وجاءت ضمن فضائح الفنانين، حادثة الموسم، خاصة بعدما خرجت الفنانة زينة للإعلان لوسائل الإعلام عن زواجها من الفنان أحمد عز، وإنجابها طفلين منه، وذلك بعدما وصلت إلى مطار القاهرة بصحبة طفلين، قادمة بهما من أمريكا، وعُرف في المطار أن الطفلين منسوبين إلى الفنان أحمد عز.

وعلى قائمة قضايا السب والقذف، جاءت قضية المطربة شيرين عبد الوهاب، والفنان شريف منير، ضمن فضائح الفنانين الأخيرة، حيث وجه الفنان شريف منير لها إتهام بالسب والقذ، وعليه فقد تم حبسها لمدة 6 أشهر وكفالة قدرها 500 جنيه، وتعويض مدني مؤقت قدره ألفين جنيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.