فن وترفيه

إلهام شاهين بحالة اضطراب عاطفي وتؤجل يوم للستات

تصدرت أخبار الفنانين المصريين بالصحف والمجلات والمواقع قيام الفنانة إلهام شاهين باستمرار تصوير فيلم "يوم للستات" وتأجيل مسلسل "اضطراب عاطفي"

ذكرت أخبار الفنانين المصريين بالمواقع قيام الفنانة إلهام شاهين بتأجيل تصوير مسلسل اضطراب عاطفي حتى الإنتهاء من تصوير فيلم "يوم للستات" المقرر عرضه في جازة منتصف العام الدراسي بعد أن يتم الإنتهاء من عمليات المكيساج والمونتاج والتصوير في الأسبوع الأول من ديسمبر القادم.

وتداولت أخبار الفنانين المصريين بالمواقع والصحف والمجلات أحداث الفيلم التي تدور حول 7 أيام، حيث تحاول كل سيدة الحصول على يوم واحد ليتحررن فيه من المجتمع ومن العادات والتقاليد والقيود العديدة المفروضة عليهن.

العمل من إخراج كاملة ابو ذكري وتأليف هناء عطية وبطولة إلهام شاهين ونيلي كريم وسماح أنور وهلالة صدقة وفاروق واحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وناهد السباعي. ويتناول فيلم "يوم للستات" عدد من القضايا المحورية التي تخص الفئات العمرية المختلفة والتي يجسدها الفنان محمود حميدة والفنان فاروق الفيشاوي.

ويناقش عدد من المشاكل الحياتية التي يعاني منها الشباب خلال هذه الفترة والتي يجسدها أحمدالفيشاوي وأحمد دواد وإياد نصار، كما اهتم أيضاً الفيلم بإلقاء الضوء على بعض القضايا النسائية التي تحدث لعدد من النساء فى مراحل عمرية مختلفة ويجسدها في الفيلم الفنانة إلهام شاهين وهالة صدقي وسماح أنور ونيلي كريم وناهدالسباعي وباقة من ألمع النجوم والفنانين.

كما أشارت أخبار الفنانين المصريين قيام الفنانة إلهام شاهين بخوض السباق الرمضاني المقبل 2015 من خلال مسلسل "اضطراب عاطفي" والذي سيشارك في بطولته كل من عبد الرحمن أبو زهرة وحسن يوسف ونسرين إمام وأحمد بدير، بالتعاون مع بعض الفنانين السوريين من بينهم سلاف معمار وفراس سعيد واللبناني فادي إبراهيم والعراقية كلوديا حنا والمغربي هشام بهلول.

ويعد "اضطراب عاطفي" هو التجربة للمخرجة إيناس الدغيدي في عالم الدراما التليفزيونية حيث قامت الدغيدي بإخراج العديد من الأفلام السينمائية. وأشارت أخبار الفنانين المصريين بالمواقع أن احداث اضطراب عاطفي تدور حول أحد السيدات التى تعاني من أزمة عاطفية ونتيجة لصدمة تتعرض لها تحاول الابتعاد بكل الطرق عن أي علاقة جديدة، إلى أن يحدث ما يغير حياتها ووجهات نظرها.

وتشهد الفنانة حالة من الرواج الفني وكثرة الأعمال التي عادة ما تتألق بها حيث قامت أيضا ببدأ تصوير فيلم ريجاتا بدلاً من الفنانة يسرا، ويعد العمل من إنتاج محمد السبكي ويشارك الفنانة في البطولة عمرو سعد. واستعان المخرج محمد سامي بالنجمة إلهام شاهين بدلا من يسرا إثر اعتذارها عن تصوير العمل لإنشغالها بوجودها كأحد أعضاء لجنة تحكيم أحد المسابقات الدولية ليكتب للفنانة إلهام شاهين أن تقوم بتصوير العمل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.