مثل مساء اليوم كل من ادارتي اتحاد ابناء سخنين وبيتار لقدس امام لجنة الطاعه التابعه للاتحاد العام لكرة القدم وذلك في اعقاب التقرير الذي قدمه حكم المباراه وتقرير مراقب الاتحاد العام لكرة القدم لاتحاد العام حول مجريات الاحداث التي واكبت مباراة اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس مساء الاحد على استاد الدوحه.

وعلى ضوء ما جاء في التقاريربان جمهور سخنين تفوه بهتافات عنصرية اتجاه جمهور بيتار بروح بالدم نفديك يا اقصى وهتافات لفلسطين ورفع الاعلام الفلسطينية الى جانب استعمال القنابل الدخانية المضيئة في المدرجات والقاء بعض الادوات من مضلات وقداحات وغيرها من قبل الجمهور لارض الملعب الى جانب الادعاء بقيام جمهور سخنين باعمال مخلة لنظام وعليه تم ابعاد فريق اتحاد ابناء سخنين عن ملعبه لمباراه واحدة مع جمهور الى جانب فرض غرامة مالية بقيمة (20) الف شيكل وعليه ومن المتوقع ان يستضيف اتحاد سخنين فريق مكابي تل ابيب يوم الاربعاء القادم على استاد عكا كما وجاء على لسان ادارة اتحاد سخنين بانها ستقوم بالاستئناف على القرار معتبرتا اياه بقرار مجحف وظالم.

بالمقابل تم ابعاد فريق بيتار القدس عن ملعبه ايضا مباراه مع جمهور وتغريمه بمبلغ (50) الف شيكل على خلفية هتافات جمهوره العنصرية "الموت للعرب " وهتافات اخرى الى جانب قيام جمهوره بالاخلال بالنظام واحداث الشغب وايضا ادارة بيتار ستقوم بالاستئناف على القرار..




























  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.