فن وترفيه

آلام بالعنق تُفقد الموسيقار العالمي عُمر خيرت القدرة على العزف

بسبب أزمة صحية مُفاجأة ألغى الموسيقار العالمي عُمر خيرت حفله الموسيقي بساقية عبدالمنعم الصاوي على مسرح قاعة النهر قبل ساعة واحدة من بدئه.. تعرّف على مزيد من التفاصيل

كان الحفل من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الأحد، وبالفعل حاول الموسيقار العالمي عمر خيرت أن يُسيطر على الوضع، ويتغلب على أزمته الصحية المُفاجأة، حيث كان كل شيء جاهز، وعلى أتم استعداد لبدء الحفل، إلا أن حالة "خيرت" ساءت أكثر، فأعلن لإدارة ساقية الصاوي اعتذاره عن إقامة الحفل.

ولم يكتف الموسيقار العالمي عمر خيرت، بهذا الاعتذار، وإنما قدّم اعتذارًا آخر لجمهوره من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في الوقت الذي انهالت فيه تعليقات مُحبيه وعُشاقه على مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، و"فيسبوك"، استياءًا من خبر أزمته الصحية وإلغاء الحفل.

وفي هذا السياق، أوضح مدير أعمال الموسيقار العالمي عمر خيرت، محمد الدسوقي، في تصريحات له اليوم عقب إلغاء الحفل، أن "خيرت" اعتذر عن حفله لعدم قدرته على العزف، مرجعًا السبب في ذلك إلى تعرضه لآلام في العنق، أثرت بدورها على أصابعه، وبالتالي لم يتمكن من إقامة الحفل في موعده. كما نوه "الدسوقي"، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الموسيقار العالمي عمر خيرت هذه الأزمة، لافتًا إلى أنه يعاني من تلك الآلام من فترة لآخرى، مشيرًا إلى أن الألم هذه المرة كان أشد عليه من ذي قبل، الأمر الذي دفعه للاعتذار عن الحفل وإلغائه.

على جانب آخر، قالت رئيس دار الأوبرا، الدكتورة إيناس عبدالدايم، في تصريح لها اليوم الاثنين، أنها تنتظر الاطمئنان على الموسيقار العالمي عمر خيرت، ومعرفة نتيجة الكشف الطبي. كما أبدت "عبدالدايم"، رغبتها في معرفة مدى إمكانية تقديم الموسيقار العالمي عمر خيرت للحفلات التي من المقرر أن يقيمها على مسرح دار الأوبرا خلال الأيام القليلة المقبلة، أم أنه سيعتذر عن هذه الحفلات؛ بسبب تعرضه لتلك الوعكة الصحية!

كان الموسيقار العالمي عمر خيرت، قبل أيام، في استضافة الإعلامية، منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" على قناة CBC Two، والتي فاجأته بالاحتفال بعيد ميلاده على الهواء مباشرة. كما نوهت "الشاذلي" للجمهور، إلى أن يوم ميلاد الموسيقار العالمي عمر خيرت، يوافق 12 من شهر نوفمبر، وأنه قد أتم الـ 67 عامًا.

تجدر الإشارة إلى أن الموسيقار العالمي عمر خيرت، يُعد واحدًا من أكبر المبدعين في مجال الموسيقى التصويرية، والذي استطاع بإبداعاته ومؤلفاته الرائعة، أن يتربع على الساحة الموسيقية دون منافس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.