حافظ فريق هبوعيل كفر كنا تربعه على عرش وصدارة لائحة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد فوزه الدراماتيكي والخارجي على فريق اخاء عكا بالنتيجه (1:3) .

جرت احداث المباراه على ملعب الرامة حيث استضاف فيها فريق اخاء عكا متصدر اللائحة فريق هبوعيل كفر كنا وكان فريق اخاء عكا قد كان السباق في اعلان التفوق لكن التفوق العكي لم يصمد طويلاا وسرعان ما ادرك الفريق الكناوي التعادل واحداث الانقلاب بالنتيجه وتحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراه كاملة وسط خيبة امل في صفوف فريق اخاء عكا الذي عزز صفوفه بثلاثة لاعبين جدد ومجربين وهم صالح الحاج ، احمد خطيب وخالد مندية ورغم التعزيز الا ان هذا لم يسعفهم امام الفريق الكناوي .

بداية الشوط الاول شاهدنا بعض المحاولات لتسجيل من قبل فريق اخاء عكا وهذه المحاولات اتت ثمارها في الدقيقة (10) بعد ان سيطر اللاعب محمد ابو ريا على كرة بمحاذات منطقة الجزاء مستغلا خروج حارس مرمى كفر كنا من مرماه ليسدد قوية الى الشباك معلنا التفوق لاخاء عكا بالنتيجه (0:1) واستطاع فريق اخاء عكا من المحافظة على تفوقه حتى انتهاء الشوط الاول.

الشوط الثاني ومنذ دقائقه الاولى سيطر فيه الفريق الكناوي على مجريات اللعب واخذ بشن الهجمات الخطيره على مرمى عكا والتي اسفرت في الدقيقة (53) عن ادراك التعادل (1:1) بعد تصويب اللاعب احسان حلبي كرة صاروخية استقرت في الزاوية العليا لشباك ومرمى عكا .

هذا الهدف كان بمثابة وجبة اوكسجين للفريق الكناوي واخذ يكثف من محاولاته لقلب النتيجه وهذه المحاولات تكللت بالنجاح في الدقيقة (64) داهود عليصات ووسط دربكة دفاع عكا سجل (1:2) لكفر كنا محدثا الاقنلاب المستحق في النتيجه.

وفي الدقيقة (73) ادهم شلبي يسجل (1:3) لهبوعيل كفر كنا وسط فرحة عارمة في المعسكر الكناوي .

وقبل نهاية المباراه بدقائق أي في الدقيقة(87) حكم المباراه يخرج البطاقة الحمراء للاعب محمود يوسف ويبقي فريق اخاء عكا يلعب بعشرة لاعبين لكن هذا لم يغير أي شيء في النتيجه وانتهت بفوز لهبوعيل كفر كنا على اخاء عكا (1:3) .

 



























































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.