الفوز في المباراة التي تميزت بالروح الرياضية العالية كان من نصيب فريق شبيبة اتحاد سخنين بالنتيجة 1:3

الفوز في المباراة التي تميزت بالروح الرياضية العالية كان من نصيب فريق شبيبة اتحاد سخنين بالنتيجة 1:3


احتضن استاد الدوحة في سخنين صباح اليوم مباراة الأشقاء ضمن مباريات الدرجة الممتازة، والتي استضاف فيها فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين، بقيادة المدرب أيمن ابو يونس، فريق شبيبة أخاء الناصرة بقيادة مدربه نجوان غريب. الفوز في المباراة التي تميزت بالروح الرياضية العالية كان من نصيب فريق شبيبة اتحاد سخنين بالنتيجة 1:3.

الشوط الأول من المباراة افتتحه فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين بحماس وسط سيطرة على منتصف الملعب وشن الهجمات السريعة والخطيرة، والتي أسفرت في الدقيقة 18 من تسجيل شبيبة سخنين التفوق 0:1 من هدف سجله اللاعب أمير خلايلة. وفي الدقيقة 45 سيطر لاعب شبيبة اتحاد سخنين محمد جابر بدارنة على كرة في الجهة اليمنى من مرمى شبيبة أخاء الناصرة، ومن خارج منطقة الجزاء سدد كرة صاروخية عانقت الشباك، منهيا الشوط الأول بتفوق شبيبة سخنين بالنتيجة 0:2.

في الشوط الثاني من المباراة شاهدنا محاولات لفريق شبيبة أخاء الناصرة لتسجيل هدف مقلص والعودة للمباراة، إلا أن فريق شبيبة سخنين كان الأخطر على أرض الملعب، ففي الدقيقة 52 عاد محمد جابر بدارنه ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة، وأعلن نتيجة 0:3 لشبيبة سخنين. وفي الدقيقة 62 أبعد حكم المباراة لاعبين وبقي فريق شبيبة اتحاد سخنين يلعب بعشرة لاعبين، بعد طرد مستحق للاعب أمير خلايلة إثر عرقلة لاعب شبيبة أخاء الناصرة بشكل متعمد من الخلف. والنقص العددي حذى بلاعبي شبيبة اتحاد أبناء سخنين اللعب بطريقة أكثر دفاعية وحذرة، لكن مع كل الحذر نجح لاعب شبيبة أخاء الناصره ينال عودة في الدقيقة 75 من تسجيل هدف فريقه اليتيم في المباراة، وانتهت المباراة بالنتيجة 1:3 لصالح شبيبة اتحاد أبناء سخنين.
















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.