فن وترفيه

الملايين بانتظار محمد عساف في حلقة النتائج الأولى من Arab Idol

كان لافتاً حرارة السلام مع منال موسى وهيثم خلايلة أصدقاء عساف والذين وقفا طوال الوقت بجواره خلال التمارين على الميدلي

كان لافتاً حرارة السلام مع منال موسى وهيثم خلايلة أصدقاء عساف والذين وقفا طوال الوقت بجواره خلال التمارين على الميدلي


وصل الفنان الفلسطيني محمد عساف إلى بيروت وذلك للحلول ضيف على حلقة النتائج الأولى في الموسم الثالث من Arab Idol، في سهرةٍ غنائية ينتظرها الملايين وذلك للإحتفال معه بألبومه الأوّل. وكان لمشتركي الموسم الثالث فرصة لقاء عساف في الكواليس وخلال التحضيرات والتمارين الخاصة بحلقة السبت التي أجريت في إستوديوهات mbc بحضور ومرافقة وديع أبي رعد والمايسترو إيلي العليا.

بعد نهار طويل من التحضيرات والتمارين، كان لا بدّ من وقفة غنائية ممتعة مع عساف الذي ألقى التحية على المشتركين منذ دخوله إلى المسرح، وكان لافتاً حرارة السلام مع منال موسى وهيثم خلايلة أصدقاء عساف والذين وقفا طوال الوقت بجواره خلال التمارين على الميدلي. وفي دردشة جانبية قال عساف: "خُفْت كتير بس جيت على المسرح.. حسيت كأنها أول مرّة"، ولم يتردّد في مساعدة المشتركين على حفظ مقاطع أغنياتهم وإعطائهم النصائح حول أدائهم.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.