نجح ظهر اليوم السبت فريق الاخوة كفر مندا من احتلال المرتبة الثالثة في لائحة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد الحاق الهزيمة بفريق القمة وصاحب المرتبة الثانية هبوعيل كفر كنا بهدف يتيم

نجح ظهر اليوم السبت فريق الاخوة كفر مندا من احتلال المرتبة الثالثة في لائحة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد الحاق الهزيمة بفريق القمة وصاحب المرتبة الثانية هبوعيل كفر كنا بهدف يتيم .

 

 

الشوط الاول من المباراه افتتحه الفريقان بهجمات متبادله فيما لعب فريق الاخوة كفر مندا باستلحام واداء رجولي وهذا الاداء اهله في الدقيقة (33) من تسجيل هدف الفوز من قبل اللاعب حسين عزام ليعلن تفوق الفريق المضيف الاخوة كفر مندا (0:1) وبهذه النتيجه انتى الشوط الاول.
الشوط الثاني فريق هبوعيل كفر كنا كثف من هجماته باتجاه مرمى الاخوة كفر مندى بغية ادراك التعادل لكن وقفة حارس المرمى والدفاع الباسله حالت دون اعطاء فرصة لمهاجمي كفر كنا من اختراقهم وهز شباكهم وانتهت المباراه بفوز فريق الاخوة كفر مندى على صاحب المرتبة الثانية هبوعيل كفر كنا بهدف يتيم وسط احتفال وفرحة عارمة من قبل اللاعبين على ارض الملب وجمهوره في المدرجات فيما بدت خيبة الامل على لاعبي فريق كفر كنا وطاقمه المهني من هذه الخساره.

 

كما وابعد حكم المباراه حارس مرمى هبوعيل كفر كنا اليران احيون بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (56) بعد ان تصدى للكرة بيديه خارج منطقة الجزاء وبالمقابل ابعد مسجل هدف كفر مندا اللاعب حسين عزام في الدقيقة (88) بالبطاقة الصفراء الثاني بعد تعمد عرقله على لاعب كفر كنا.
ومع نهاية المباراه وفي حديث مع رئيس الاداره يوسف طه قال" انا غير راضي بتاتا عن اداء ونتائج اللاعبين في الاونه الاخيره وهنالك مشوار طويل حتى نهاية الدوري لكن هذا الحال لن يمر بدون عقاب واللخطوة القادمة عدم دفع الرواتب للاعبين حتى ارى النتائج الايجابيه".

 










































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.