سيارات

أبواب نباتية لتخفيف استهلاك الوقود

استطاعت شركة "جاي إس بي" اليابانية المتخصصة في وضع وتصميم مواد أبواب السيارات التوصل إلى تصنيع أبواب سيارات من مركبات نباتية، وذلك بالتعاون مع شركة "نيهون يو-بيك، وقد أشار المتحدث الرسمي باسم الشركة إلى أن الهدف من تصنيع تلك الأبواب هو تخفيض وزن السيارات دون تقديم أى تنازلات فيما خص السلامة. فيما جاء وزن أبواب السيارات المطلية والمصنعة من مركبات نباتية بوزن أقل من الأبواب الأخر بما يوازي 7 كيلو، حيث إن التقليل في الوزن يساعد على استهلاك كمية أقل من الوقود، لأنها تتطلب طاقة أقل للتحرك. الجدير بالذكر أن شركة "جاي إس بي" لها العديد من الفروع في كل من أوروبا والولايات المتحدة، وهي تزود صانعي السيارات بالعديد من القطع مختلفة للسيارات.

استطاعت شركة "جاي إس بي" اليابانية المتخصصة في وضع وتصميم مواد أبواب السيارات التوصل إلى تصنيع أبواب سيارات من مركبات نباتية، وذلك بالتعاون مع شركة "نيهون يو-بيك، وقد أشار المتحدث الرسمي باسم الشركة إلى أن الهدف من تصنيع تلك الأبواب هو تخفيض وزن السيارات دون تقديم أى تنازلات فيما خص السلامة.

فيما جاء وزن أبواب السيارات المطلية والمصنعة من مركبات نباتية بوزن أقل من الأبواب الأخر بما يوازي 7 كيلو، حيث إن التقليل في الوزن يساعد على استهلاك كمية أقل من الوقود، لأنها تتطلب طاقة أقل للتحرك.

caar290810a1.jpg

الجدير بالذكر أن شركة "جاي إس بي" لها العديد من الفروع في كل من أوروبا والولايات المتحدة، وهي تزود صانعي السيارات بالعديد من القطع مختلفة للسيارات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.